العقبة تسلّمت مولّداً كهربائياً تقدمة من جنبلاط

31 كانون الأول 2021 14:25:55 - آخر تحديث: 31 كانون الأول 2021 15:01:36

بمبادرة من رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط سلم وكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب رباح القاضي يرافقه معتمد المنطقة طلال الطويل مولدًا كهربائيًا بقوة 450 KVA قدمه جنبلاط لبلدة العقبة في قضاء راشيا.

حضر عملية التسليم مختار بلدة العقبة هيثم سعد وممثل بلدية العقبة نجيب حمادي وأعضاء لجنة الوقف في البلدة وفرعا الحزب التقدمي الاشتراكي في العقبة وجب فرح.

القاضي 

القاضي نقل تحيات جنبلاط لبلدة العقبة معتبرًا ان العقبة  بلدة المناضلين والشهداء والتضحيات وميزتها الاساسية الوفاء والنخوة والكرامة لها علينا وعلى الوطن الكثير.

وتابع القاضي: "نأتي اليوم باسم الرئيس وليد جنبلاط لنقدم هذا المولد الكهربائي الى أهلنا في بلدة العقبة بعد متابعتهم مع عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور لتأمين مولد كهربائي يلبي جزءًا من حاجة البلدة في هذه الظروف الصعبة وهو جزء من واجبنا تجاه هذه البلدة ونحن الى جانبكم في أي تحد جديد، منوها بجهود لجنة الوقف التي تتولى إدارة هذا المرفق الحيوي بكل شفافية ونزاهة وتضحية وهي شهادة أهل العقبة الذين اعربوا عن ثقتهم  بهذه اللجنة.

وقال: "نسلم هذا المولد بحضور مختار البلدة المواكب الدائم لشؤون وشجون البلدة، آملا أن يكون العام الجديد بداية الخروج من الأزمة وأن تعود روح المسؤولية الى بعض المسؤولين".

سعد

المختار هيثم سعد شكر  جنبلاط على مبادرته القيمة واعرب عن شكره باسم بلدة العقبة لرئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط والنائب وائل ابو فاعور خصوصا في ظل هذه الأزمة الخانقة التي نمر فيها  مقدرا الجهود التي بذلت من أجل الوقوف الى جانب البلدة في هذه المحنة.

حامد

ثم تحدث  وليد حامد باسم لجنة الوقف منوهًا بدورها  ومتابعتها وحرصها على خدمة الشأن العام لافتا الى ان المعلم كمال جنبلاط وضع حجر الاساس لمدرسة العقبة والرئيس وليد جنبلاط وضع حجر الاساس للقاعة العامة في البلدة وبصمات الحزب التقدمي الإشتراكي والنائب أبو فاعور كثيرة جدًا في هذه البلدة  وما هذه المبادرة سوى بصمة جديدة في سجل البلدة لافتا الى ان جنبلاط رفض ان ترزح العقبة تحت وطأة العتمة.ولن نكون إلا أوفياء لدار المختارة  والحزب.