"النسائي التقدمي" وزع ألبسة شتوية على العائلات في شحيم والاقليم

27 كانون الأول 2021 13:11:34

ضمن مبادرة " سوا ت تمر الشتوية بأمان"، نظمت جمعية الإتحاد النسائي التقدمي – هيئة منطقة إقليم الخروب "بازار الألبسة المجاني"،
وذلك في المنشأة الرياضية في مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري التربوي في شحيم، حيث تم توزيع الألبسة مجاناً على عدد كبير العائلات في شحيم والاقليم.

شارك في إفتتاح البازار عضو اللقاء الديمقراطي النائب د. بلال عبد الله، مرشحة "التقدمي" عن المقعد الماروني في الشوف د. حبوبة عون، رئيسة الإتحاد النسائي التقدمي منال السعيد، وكيل داخلية "التقدمي" في إقليم الخروب د. بلال قاسم، مسؤولة "النسائي التقدمي" في الإقليم سوسن أبو حمزة وأعضاء من الجمعية، مدير فرع الحزب "التقدمي" في شحيم المهندس طارق عبد الله، وحشد من ابناء المنطقة.
 

حمزة 
افتتحت ابو حمزة البازار مرحبةً بالحضور، وشكرت رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على دعمه المتواصل للجمعية، ووكالة داخلية إقليم الخروب في الحزب والفروع كافة على دعمهم للاتحاد في المنطقة.

ولفتت ان الاتحاد النسائي التقدمي ومن ضمن مبادراته خلال السنتين الماضيتين، وفي ظل جائحة كورونا، ساعد الأهالي على مساحة الوطن. وكان من ضمن المبادرات هذه الحملة لتوزيع الملابس الشتوية، بهدف مساعدة العائلات المتعثرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، وأكدت أن الجمعية باقية إلى جانب الناس، وقد قامت بسلسلة نشاطات منها تقديم وجبات ساخنة لمرضى كورونا، ومستلزمات العناية الشخصية للفتيات والنساء وكبار السن.


عبد الله
من جهته قال النائب عبد الله: هذا النشاط الاجتماعي الإنساني يندرج ضمن اطار الواجب تجاه أهلنا وناسنا. نحن ملح هذه الأرض، فالأرض أرضنا والمنطقة منطقتنا، وكما كنا سنبقى الى جانب الناس، وكنا نتمنى لو ان امكاناتنا على مستوى حاجاتهم.

وأضاف: نحن نحترم هذا التنوع الموجود في إقليم الخروب والشوف الأعلى، وهذا التنوع غنى، واذا كان هناك من منافسة فلتكن لخدمة الناس، هذه واجباتنا واهدافنا، اكان هناك انتخابات ام لا، فرئيس الحزب وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط لا يقفان عند هذا الاستحقاق".

وشكر "النسائي التقدمي" على وقوفه الى جانب الناس، مؤكداً ان هذا العمل مستمر وليس موسمياً، فنحن والاتحاد ثابتون ومتجذرون في هذه الأرض.