أبو شقرا يحرز لقب حزام بطولة العالم في "الكونغ فو" للعام الثالث على التوالي

الأنباء |

أحرز رئيس نادي النجوم، والحائز على لقب حزام بطولة العالم في العامين 2017 - 2018 في لعبة "الكونغ فو"، الماستر رائد أبو شقرا اللقب للسنة الثالثة على التوالي في بطولة العالم لجميع الفنون القتالية، في الوزن الثقيل، التي يقيمها سنويا الإتحاد الدولي WAC في مدينة كالداسدارينها- البرتغال. 

البطولة التي شارك فيها حوالي 8000 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار، يمثلون 73 دولة، حقق فيها مرة جديدة  الإتحاد اللبناني للوشوو كونغ فو نتائجا مشرفة أمام أكثر الدول تقدما وتحضيرا، وإمكانيات عالية مادية ومعنوية، بإحرازه خمسة عشرة ميدالية ملونة وثلاث أحزمة .

ترأس بعثة الإتحاد اللبناني إلى البرتغال أمين سر الإتحاد بسام نهرا ونائب الرئيس نعوم سعادة ومدرب الفريق الماستر رائد أبو شقرا، وقد نال اللاعب نائل مساعد ذهبية بطولة العالم عن فئة وزن 38 كلغ .

وجرى تكريم أمين سر الإتحاد الغراند ماستر بسام نهرا وبطل العالم الماستر رائد بو شقرا في مهرجان Hall Of Fame لمشاهير العالم.

وقد إستقبل أبطال الإتحاد اللبناني للوشوو كونغ فو، في مطار رفيق الحريري، من قبل وفد كبير ضم الأهالى، وإدارة وطلاب مدرسة CS.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الدولي رائد أبو شقرا كان قد حظي بدعم من رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، المشجع الأول للشباب والرياضة وأيضا من الإتحاد اللبناني للتربية والثقافة البدنية ومن مؤسسة "فارس غروب".