Advertise here

شيخ العقل اتصل بارسلان معزيًا واستقبل وفودًا وشخصيات

12 كانون الأول 2021 17:00:08

اجرى سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى اتصالا هاتفيا اليوم برئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، معزياً بالأميرة ديالا فيصل أرسلان، ومؤكدا "تقديره للبيت الأرسلاني العريق".

واستقبل سماحته في دارته في شانيه رجل الأعمال السيد خيري جانبولاد من الديانة الأيزيدية في العراق، يرافقه السيد قاسم اسماعيل والدكتور ناصر زيدان من قبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط.

ومن زوّار الشيخ ابي المنى مدير مصلحة مياه جبل لبنان المهندس جان جبران، يرافقه مدير مركز عاليه يونس الجرماني. وكذلك مسؤول ديوان مدير عام قوى الأمن الداخلي المقدم شربل حنين. ثم مدير التدريب في المخابرات العقيد فادي الحسنية، يرافقه النقيب سيمون ابو سعد، والشيخان حمزة كوكاش وراجح عبد الخالق.

كما استقبل شيخ العقل المشرف على مزار "عجوز الخير" في كفرفاقود السيد عاطف أمان الدين والشيخ نور الدين طربيه والشيخ محمود ابو اسماعيل. ثم مسؤولة مشروع "أكاديمية ثقافة، فكر، إبداع" السيدة نجوى نوفل، ترافقها مجموعة من السيدات المتطوعات في الأكاديمية، لطلب رعايته نشاطها الأول مسابقة ثقافية حول كتاب سماحته "الحوار الإسلامي المسيحي في لبنان: رؤية الموحدين الدروز".

كذلك استقبل سماحته مجموعة شبابية من إدارة "النادي الأولمبي الرياضي" في بلدة دميت الشوف للتهنئة وطلب الدعم المعنوي والتشجيع. وكذلك المحامي باسل العود. وايضا الشيخ سعيد فياض من بلدة إبل السقي، ثم الشيخ حمزة الفقيه من عاليه، فالشيخ أكرم ابو فراج من بلدة بعلشميه، الى زوّار آخرين في قضايا مختلفة وتلقى مراجعات.