قَسَم يمين لمنتسبين جدد لـ"التقدمي" في الغرب

29 تشرين الثاني 2021 11:31:56 - آخر تحديث: 29 تشرين الثاني 2021 12:04:02

أقامت وكالة داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي حفلَ قسم يمين لـ210 منتسباً ومنتسبةً إلى فروع الوكالة، بعد أن أنهوا دورة تثقيف حزبي وسياسي من تنظيم مفوضية الثقافة، والمركز التقدمي للتمكين.

حضر حفل القسم أعضاء مجلس القيادة، د. بهاء أبو كروم، د. ياسر ملاعب والمحامية لما حريز، مفوّض الشؤون الداخلية في الحزب هشام ناصر الدين، مفوّض الثقافة فوزي أبو ذياب، وكيل الداخلية بلال جابر، والمعتمدون، وأعضاء جهاز الوكالة، ومدراء الفروع، وممثّلو المفوضيات. 

أتى حفل القسم بعد إتمام المنتسبين جلسات الدورة التي قدّمت شرحًا لمبادئ الحزب وأهدافه ونظامه الداخلي، وتاريخه النضالي. وتضمّنت ورش عملٍ حول متطلبات الالتزام الحزبي، ومهام وأهمية مؤسّسات الحزب الرافدة، ووسائل التواصل الاجتماعي ودورها في العمل السياسي، ومقترحات الحزب لمعالجة الأزمة الاقتصادية الراهنة، وماهية النظام السياسي اللبناني. 

وبعد إتمام جلسات وورش عمل الدورة، شارك المنتسبون في جلسة حوارية مع مفوّض الداخلية هشام ناصر الدين، تضمّنت تحليلا للواقع العام ولدور ومواقف الحزب ومسيرته في ضوء خطاب رئيس الحزب وليد جنبلاط في المؤتمر العام الـ48 والوثيقة السياسية الجديدة التي انبثقت عن المؤتمر.

وفي الختام، تلا ناصر الدين القَسَم الحزبي على المنتسبين الجدد مباركاً لهم انضمامهم إلى الحزب التقدمي الاشتراكي، ومؤكّدًا على المسؤولية الحزبية والوطنية المُنبثقة عن هذه الخطوة.