Advertise here

الجمعية العمومية للـ"الخريجين التقدميين" إنتخبت هيئة إدارية جديدة

21 تشرين الثاني 2021 09:47:00 - آخر تحديث: 21 تشرين الثاني 2021 10:41:10

عقدت "جمعيّة الخرّيجين التقدميّين" جمعيتها العموميّة، في قاعة المكتبة الوطنيّة في بعقلين - الشوف، بحضور عدد من  الخريجين المنتسبين، من مختلف الاختصاصات والمناطق. كما حضر المؤتمر عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، مدير عام تعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس، مدير عام وزارة المهجرين المهندس أحمد محمود، مدير المكتبة الوطنية غازي صعب وعدد من أعضاء مجلس القيادة ووكلاء الداخلية، إضافة إلى عدد من رؤساء الجمعية السابقين.

بعد الإفتتاح بالنشيد الوطني القى رئيس الجمعية المهندس نضال جمال كلمة عدّد فيها النشاطات التي قامت بها الهيئة الإدارية على مدى ثلاث سنوات، مذكراً بالصعوبات التي واجهتها خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الوطن وأبرزها جائحة كورونا.

ثم كانت مداخلة للنائب د. بلال عبدالله دعا فيها الجمعيّة الى مواكبة المواقف السياسية للحزب وتدعيمها بالدراسات العلميّة لإعطائها البعد العلمي، نظراً لما تحويه هذه الجمعية من قدرات علمية هائلة وفي شتى المجالات.

 

ثم عرضت محاسبة الجمعية سناء طربية التقرير المالي، وعرض بعدها امين السر سامر العود التقرير التنظيمي وتلاه مناقشة ومداخلات للحضور. ثم بدأت العملية الإنتخابية  حيث تنافس فيها 17 مرشحاً تم بنتيجتها إنتخاب هيئة إدارية جديدة من تسعة أعضاء هم:

سالم العاكوم، الدكتور علي جفال، سامر العود، يسرى غرز الدين، سارة الفطايري، الدكتور إياد بو مهدي، الدكتور وليد محمود، الدكتور عماد غريزي والمهندس مازن عابد.