النائب جنبلاط: لفك أسر الحكومة وعلاقة ثوابت مع الخليج

13 تشرين الثاني 2021 14:03:50 - آخر تحديث: 15 تشرين الثاني 2021 12:52:22

دعا رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط، الى "وجوب الخروج من حالة المراوحة والتعطيل الحكومي الراهن، عبر معالجة المأزق الحاصل مع الأشقّاء العرب، وإعادة صياغة العلاقة وتفعيلها مع الإخوة في الخليج على قاعدة التأكيد على هوية لبنان وإنتمائه العربي وحفظ المصالح المشتركة بيننا".
 
ودعا جنبلاط خلال إستقبالات السبت في قصر المختارة لعدد من الوفود الأهلية والإجتماعية والبلدية، الى "فك أسر الحكومة وتحريرها من الضغوطات السياسية، كي تنطلق الى معالجة القضايا والهموم المعيشية والإجتماعية والإقتصادية والصحية والتربوية وإدارة الأزمات المتصلة بها بالشكل المطلوب، تخفيفاً من قلق اللبنانيين وتبديد هواجسهم حيال إستحقاقاتهم العديدة الداهمة".
 
والتقى النائب جنبلاط وفداً من الحزب الإتحاد الوطني الكردستاني في كردستان العراق، ضم رئيس الإتحاد العمالي العام في كردستان العراق حسن قادر أحمد، وعضو مكتب العلاقات الخارجية في الإتحاد والمنسق العام مع الأحزاب الإشتراكية والديمقراطية زانا بيستون علي، بحضور، النواب أكرم شهيب، والدكتور بلال عبدالله، وفيصل الصايغ، وهادي أبو الحسن، والنائب السابق علاء ترو، وامين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب. وجرى البحث خلال اللقاء بتفعيل العلاقات لا سيما على المستوى الحزبي.