الجاهلية تستضيف حملة "حتى ما يتراجع بالمدرسة" لمعتمدية المناصف في "التقدمي"

الأنباء |

في إطار الحملة التوجيهية "حتى ما يتراجع بالمدرسة" التي أطلقتها معتمدية المناصف في الحزب التقدمي الإشتراكي، والهادفة إلى حماية الناشئة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتنبيه من مخاطر الإدمان على الألعاب الإلكترونية، إستضافت مدرسة الجاهلية الرسمية المقدم في قوى الأمن الداخلي ديالا المهتار ضو، الأستاذة في علم النفس سلوى أبو عكر سعيد، ومنسقة الحملة، مسؤولة الشؤون الثقافية والتربوية في معتمدية المناصف المربية مي ضو الخوند، بحضور مديرة المدرسة وأفراد الهيئة التعليمية، الطلاب وذويهم . 

الإفتتاح مع النشيد الوطني اللبناني إنشادا، ثم تعريف بالحملة من المربية مي ضو الخوند، التي شددت على أهمية التوعية من مخاطر الإنترنت في ظل الإنغماس الزائد للناشئة في مواقع التواصل الإجتماعي، والذي أصبح ظاهرة تهدد مستقبل الطلاب، لا يمكن التغاضي عنها .

وتحدثت المقدم ديالا المهتار ضو عن حسنات وسيئات الإنترنت وكيفية الحماية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما شرحت الأستاذة سلوى أبو عكر سعيد مخاطر الإدمان على الألعاب الالكترونية.

في الختام شكرت مديرة مدرسة الجاهلية الرسمية، المربية ميليا العياص المحاضرات، والأهالي على حضورهم الى جانب أولادهم، مؤكدة على أهمية الحملة وأهدافها التربوية.