بنك بيبلوس يحصد "جائزة "فيزا"

الأنباء |

حصل بنك بيبلوس على جائزة "فيزا" لمحفظة بطاقات الدفع الأسرع نمواً لعام 2018 "تقديراً لأدائه المتميّز في سوق البطاقات المصرفية في لبنان".

وللمناسبة، قال مدير منتجات البطاقات المصرفية والحسابات والتأمين المصرفي في "مجموعة بنك بيبلوس" جورج فارس: يسرّنا اعتراف "فيزا" وتقديرها لاستراتيجيّتنا المتمثلة في تشجيع زبائننا على استخدام البطاقات المصرفية وتقنيات الدفع الجديدة بدل النقد.

أضاف: ويعمل بنك بيبلوس باستمرار على الاستفادة من الاتجاهات العالمية لتزويد زبائنه بوسائل الدفع المبتكرة والمتقدّمة، بحيث يلبّي احتياجاتهم وتوقعاتهم المتطوّرة باستمرار. والزبائن اليوم يريدون أن تساعدهم بطاقاتهم على إجراء عمليات الدفع بسرعة وأمان، ولهذا السبب كنا نشطين في العمل على تحسين محفظتنا من البطاقات وتوسيع نطاقها في السنوات الماضية.

وتعليقاً على الجائزة، قال المدير العام لشركة "فيزا" في منطقة المشرق العربي نبيل طبارة: تضع شركة "فيزا" في صلب اهتمامها العمل على زيادة اعتماد وسائل الدفع الرقمية في لبنان. ويسرّنا أن نمنح بنك بيبلوس جائزة لتحقيقه أعلى معدل نمو في بطاقات الدفع في السوق خلال عام 2018. أما هذه الجائزة فهي دليل على شراكتنا الناجحة مع بنك بيبلوس والهادفة إلى نشر ثقافة استخدام وسائل الدفع الرقمية وتشجيع المستهلكين على استخدام بطاقات الدفع الخاصة بهم محلياً ودولياً.

أضاف: ويشير النمو الذي شهدناه في العام 2018 إلى أنّ جهودنا المشتركة لتسليط الضوء على أمان وسهولة استخدام بطاقات الدفع لإجراء مشتريات في نقاط البيع وعلى الإنترنت على السواء، قد حقّقت نتائج مهمة ونحن فخورون حقاً بشراكتنا الاستراتيجية مع بنك بيبلوس.

وفي بيان صادر عن المصرف "تأتي هذه الجائزة من شركة "فيزا"، وهي شركة عالمية للخدمات المالية عاملة في 200 بلد حول العالم وشريك قديم لبنك بيبلوس، كتحيّة لجهود البنك في التواصل مع المزيد من الزبائن والمحافظة على النمو المستدام لمحفظة البطاقات المصرفية لديه. وهي المرة الثالثة التي يحصل فيها بنك بيبلوس على جائزة مماثلة من "فيزا" ما يؤكد مكانته الرائدة في سوق البطاقات المصرفية، والمستوى الرفيع للخدمات والمنتجات المتطورة التي يقدمها".