لقاء شبابي لـ "مفوضية الشباب" وفرع شويا في "التقدمي"

الأنباء |

أقامت مفوضية الشباب والطلبة وفرع شويا في وكالة داخلية حاصبيا مرجعيون لقاءً شبابياً في مركز الحزب التقدمي الإشتراكي فرع شويا حضره وكيل الداخلية شفيق علوان، المعتمد فريد ابوحمد، ممثل مفوضية الشباب والمعلوماتية في المنطقة شوقي أبو ترابي، مدير فرع شويا صادق علوان، امين سر منظمة الشباب رشاد جما، رئيس بلدية شويا عطالله دعيبس، وأعضاء الهيئة الإدارية في الفرع بالإضافة إلى ممثلي الكشاف والاتحاد النسائي التقدمي وحشد من الحزبيين.
بداية كلمة ترحيبية من مدير الفرع أكد فيها على دور الحزب في بناء الدولة والمؤسسات والوقوف بجانب مطالب الناس وشكر الجميع على الحضور.

وكانت كلمة لوكيل الداخلية أكد فيها على أهمية دور الشباب في الحياة السياسية ومشاركتهم وانخراطهم في الحزب ومؤسساته كذلك تم التطرق إلى الواقع السياسي العام والدور الكبير الذي يقوم به رئيس الحزب ووزرائه في محاربة الفساد والمطالبة في حقوق الناس المشروعة. 

من جهته، أكد ابو حمد على دور الشباب وضرورة ممارسة دورهم في تغذية الحزب بالدم الجديد والكوادر الجديدة. وكانت مداخلة لممثل المفوضية ابو ترابي الذي عرض الإمكانيات الكبيرة التي تضطلع بها عمر الشباب والآفاق الواسعة التي يمكنهم الانخراط فيها ومتابعتها وتحمل المسؤولية الاجتماعية والسياسية بعيدا عن الاتكالية والاكتفاء بمقاربة الأمور والنظر إليها عن بعد.
وفي الختام كانت مداخلات للشباب وحوار عام في مختلف القضايا والأمور العامة.