"التقدمي" - عاليه أقام حفل قسم يمين لمنتسبين جدد بحضور شهيب

20 أيلول 2021 16:17:25 - آخر تحديث: 20 أيلول 2021 21:09:37

أقامت وكالة داخلية عاليه في الحزب التقدمي الإشتراكي حفل قسم يمين لمنتسبين جدد إلى الفرع السابع، أنهوا دورة تثقيف حزبي وسياسي. بحضور عضو اللقاء الديمقراطي النائب أكرم شهيب، وكيل داخلية عاليه يوسف دعيبس، مدير الفرع السابع طلال شميط، وأعضاء وكالة ومعتمدين.

دعيبس هنأ المنتسبين الجدد، وحثهم على العمل الحزبي بفكر ونهج المعلم الشهيد كمال جنبلاط. وقال:" إن أي عمل حزبي يبدأ بالعمل الفردي، ومن ثم ينتقل إلى عمل جماعي، وهنا نرتكز على الأفكار التي تعلمناها في الخلية الحزبية، لننطلق الى حقبة جديدة من النضال بأجيال واعدة امثالكم لتتبوأوا المراكز والمناصب التي تليق بكم".

 شهيب هنأ بدوره المنتسبين الجدد ووضع الحاضرين في اجواء الوضع السياسي العام، وقال:" بالرغم من المآسي والأوضاع المأساوية التي تمر بها البلاد، ولكن عندما أقف امام هكذا رفاق بأصالتهم وصلابتهم لينتسبوا لحزبٍ سياسي وفكرٍ عقائدي، تعود بي الأيام الى سنين مضت ونذكر هذا الحزب ومواقفه وكم مر علينا من صعوبات لكننا تخطيناها.
 وشكر وكالة الداخلية بشخص الوكيل دعيبس، متمنيا للمنسبين الجدد، القبض على فكر ونهج المعلم الشهيد كمال جنبلاط، والتسلح بمبادئ الحزب والمضي قدماً."