تحويل الكلام إلى نصوص.. Zoom تضيف خدمات النسخ المباشر

14 أيلول 2021 19:27:39

تخطط منصة Zoom لتوسيع دعمها للنصوص المباشرة التلقائية مع إضافة النسخ المباشر (تحويل الكلام إلى نصوص مكتوبة)، وتحويل ميزة اللوحة البيضاء إلى تطبيق كامل الميزات، من بين العديد من التغييرات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة في مؤتمر Zoomtopia.

وتقول المنصة الآن إنها تخطط لتوفير تحويل الكلام الى نصوص مكتوبة في الوقت الفعلي (لما يصل إلى 30 لغة إضافية) بحلول نهاية العام المقبل.

وقالت الشركة: تعمل الميزة على توصيل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ويساعد هذا التوسع في ميزات النسخ لدينا في التغلب على حاجز اللغة الذي يمكن أن يمنع التواصل والتعاون الديناميكيين.

ويصل التغيير الرئيسي الآخر إلى ميزة السبورة. وتتيح لك المنصة حاليًا إنشاء ومشاركة ألواح الكتابة أثناء الاجتماعات للرسم معًا أثناء التحدث. ولكن التوسيع المخطط الذي يتم إطلاقه في مرحلة تجريبية في وقت لاحق من هذا العام يجعل اللوحة متاحة خارج الاجتماعات في تطبيقات المنصة للأجهزة المحمولة ونسخة الويب.

ويمكنك إضافة الملاحظات اللاصقة والرسومات والتعليقات عبر اللوحات الخاصة بك وعرضها وقتما تشاء.

وفي أوائل العام المقبل، تأتي Zoom إلى Horizon Workrooms من فيسبوك. وتتمكن مساحة اجتماعات الواقع الافتراضي المشتركة من استضافة اجتماعات الفيديو والاتصال باللوح.

ويمكنك في الواقع الافتراضي تثبيت اللوح عبر مكتبك الافتراضي أو على الحائط ليراها الجميع. والرسم جنبًا إلى جنب مع الزملاء الذين يحضرون اجتماعًا من خلال جهاز حاسب تقليدي.

وكجزء من جهودها المستمرة لتوفير تجربة مستخدم متصل وتبسيط سير العمل، تخطط المنصة لإصدار الأدوات المصغرة. التي تحصل من خلالها على عرض سريع لجدول الاجتماع، ومعرفة من موجود في الاجتماع، وإرسال محادثة سريعة