Advertise here

النائب جنبلاط جال معزيا في حصروت وعانوت

07 نيسان 2019 16:51:08

جال رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط في بلدتي حصروت وعانوت، حيث قدم التعزية لعدد من الأهالي والعائلات البلدتين، وكانت مناسبة تم خلالها التأكيد على العلاقة التاريخية مع المختارة. ورافق النائب جنبلاط النائب بلال عبد الله، وكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، المدير العام لوزارة المهجرين احمد محمود وأعضاء من جهاز الوكالة.

حصروت
وكانت المحطة الأولى للوفد في دارة مختار حصروت الراحل محمود حسين، حيث عقد لقاء مع العائلات بحضور مدير فرع الحزب في حصروت احمد حمادة واعضاء من الحزب، وقد رحب عدنان حسين بالنائب جنبلاط والوفد المرافق، وقال: "كنا في السابق من القادة الحزبين مع كمال جنبلاط ووليد جنبلاط، في العمل السياسي والتنظيمي، ونحن مازلنا في طليعة العمل التنظيمي والسياسي معك.

عانوت
بعدها انتقل النائب جنبلاط والوفد المرافق الى بلدة عانوت، حيث زار عددا من العائلات مقدما التعازي، بحضور عضو مجلس قيادة الحزب ميلار السيد ومدير فرع الحزب يحيى السيد واعضاء من جهاز الوكالة، حيث اكدت العائلات والاهالي على مواصلة المسيرة مع النائب جنبلاط والخط الذي رسمه المعلم الشهيد كمال جنبلاط، والذي سار عليه رئيس الحزب وليد جنبلاط، ويكمله اليوم النائب تيمور جنبلاط.

وكانت مناسبة ايضا إطلع فيها النائب جنبلاط على أوضاع الأهالي المعيشية والحياتية والاقتصادية.