طلاب CNAM بعقلين يشكرون تيمور جنبلاط ومؤسسة وليد جنبلاط لدعمهم في مسابقة عالمية

الأنباء |

أصدرت جامعة "كنام" بعقلين بياناً جاء فيه:
كل أمنياتنا بفوز طلاب جامعة "CNAM” بعقلين في مسابقة "هولت برايز" العالمية، التي يشارك سنوياً في مسابقتها آلاف الطلاب الجامعيين حول العالم، والتي أختارت هذه السنة موضوع" النضال والعمل لمواجهة بطالة الشباب". وقد وصل الفريق الأول من طلابنا الى مدريد حيث يدافع عن مشروعه والأفكار القيمة التي يتضمنها.

ونريد في هذه المناسبة توجيه الشكر الجزيل لسعادة النائب تيمور جنبلاط الذي لم يتردد في مساعدة طلابنا وتبني مشاريعهم بحماسة مميزة لانها تتناغم مع تطلعاته لدعم الشباب وتوجيهم  نحو  مستقبلٍ افضل.
ولا بد من توجيه كلمة شكر وتقدير لمؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية، التي قامت بتمويل كامل رحلة طلابنا للمشاركة في هذه المسابقة في كل من مدريد وباريس التي سيصلها طلابنا في 26 من شهر نيسان الجاري. ومن واجبنا في هذا السياق أيضاً التذكير بما تقوم به المؤسسة من دعم مالي ومساعدة لطلابنا وطلاب العديد من الجامعات في دراساتهم الجامعية وخاصة في هذه الظروف الصعبة.
ولا ننسى أيضاً الجهد الذي يقوم به الدكتور وليد صافي والسهر على مصلحة جامعتنا، معهد العلوم التطبيقية والاقتصادية.
 وأخيراً نهدي هذا النجاح الذي حققه طلابنا الى الزملاء الأساتذة في الكنام لتفانيهم في تقديم أرقى وأحدث المستويات العلمية بالتعاون مع جامعة الكنام الأم في باريس وفي الإستجابة لمتطلبات سوق العمل .
 وأخيراً شكر خاص للمهندس الأستاذ رائف فواز الذي لم يبخل بنصائحه القيمة وحضوره الدائم الذين ساهما بوصول الفريق الاول من طلابنا  الى المراحل المتقدمة من هذه المسابقة.