"النسائي التقدمي- ديربابا" نظم لقاءً حوارياً حول حسنات وسيئات الإنترنت

الأنباء |

 

في ظل إنغماس الأطفال المتزايد في الإنترنت، وحرصاً من "الإتحاد النسائي التقدمي" على أهمية التوعية حول هذا الموضوع، نظم الإتحاد هيئة منطقة الشوف- فرع ديربابا، لقاءً حواريا بعنوان "حسنات وسيئات الإنترنت"، في قاعة ديربابا العامة، حاضر فيه الأخصائي في علم النفس والتربية الدكتور أحمد عويني، وحضره معتمد المناصف في الحزب التقدمي الإشتراكي المهندس سامر العياص، عضوتا جهاز منطقة الشوف في الإتحاد زينب الباشا وغادة العماطوري، أعضاء من جهاز المعتمدية، مدير فرع التقدمي في ديربابا شفيق السنطباي، مختار البلدة سامي بو إسماعيل، مدراء فروع حزبية، أعضاء منظمة الشباب التقدمي خلية ديربابا، وحشد من الحضور.

إستهل اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني. ثم ألقت مسؤولة الإتحاد في البلدة ميادة طربيه كلمة رحبت فيها بالحاضرين، مشيرة إلى تحول الإنترنت من نعمة إلى نقمة في حال سوء إستخدامه .

بعدها تولى الدكتور عويني شرح أهمية دور الأهل في كيفية التعاطي مع الأولاد، مشددا على ضرورة توعية ومراقبة الأولاد خلال إستخدام الإنترنت، وإرشادهم إلى الطريقة الصحيحة في إستعماله. مستعرضا أهم الوسائل البديلة لإبعاد الأولاد عن الإنترنت وذلك من خلال التوجه نحو الموسيقى، وممارسة النشاطات الرياضية أو الألعاب التقليدية القديمة.

في ختام اللقاء تسلم الدكتور عويني درعا تكريمية من مسؤولة وعضوات الإتحاد النسائي التقدمي _ ديربابا، عربون شكر وتقدير على جهوده .