Advertise here

الأمير ويليام سيكون أكثر المتضررين من مذكرات هاري

28 تموز 2021 20:51:31

يعتزم الامير هاري، الذي انسحب مع زوجته ميغان ماركل من العائلة الملكية البريطانية، نشر المذكرات في نهاية عام 2022.

وقالت خبيرة ملكية إن الأمير البريطاني ويليام سيكون أكثر المتضررين من مذكرات شقيقه الأمير هاري التي من المنتظر أن تنشر العام المقبل.
وبحسب صحيفة «إكسبرس» البريطانية، فقد أكدت إنغريد سيوارد، الخبيرة الملكية ورئيسة تحرير مجلة ماجستي إن «مذكرات هاري ستؤثر سلبا بشكل خاص على ويليام، ومستقبله كوريث محتمل للعرش البريطاني».

وأضافت: «مستقبل هاري لم يعد مرتبطا بالعائلة المالكة، ومن ثم فهو لا يشعر بالضرر من توجيه الانتقادات لها، الأمر الآن متعلق بمستقبل ويليام، الذي من المفترض أن يصبح ملك بريطانيا يوما ما».

وأكدت سيوارد أن الأمير تشارلز والد ويليام وهاري كان هادئا بشكل مفاجئ بعد معرفته بخبر كتابة هاري مذكراته.

وقد تحدث هاري عن مذكراته في بيان قال فيه : "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي ولد، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه. لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين، بالمعنى الحرفي والمجازي، وآمل أن أحكي قصتي - الارتفاعات والانخفاضات، الأخطاء والدروس المستفادة - يمكنني المساعدة في إظهار أنه بغض النظر عن المكان الذي أتينا منه، لدينا قواسم مشتركة أكثر مما نعتقد."
"أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن ومتحمس للناس لقراءة تقرير مباشر عن حياتي يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا."

كان من المقرر تسليم المذكرات في شهر آب ، ولكن مع استمرار غمر حياة "هاري" وزوجته "ميغان ماركل" في دوامة من الدراما، تم تأجيل الموعد النهائي للكتاب لكن المسودة الأولى مكتوبة بالكامل تقريبًا.