Advertise here

النائب جنبلاط تابع مع وفود زارته مشكلات الكهرباء والمياه والهاتف

24 تموز 2021 15:56:43 - آخر تحديث: 29 تموز 2021 13:40:05

ركّز رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط نشاط استقبالات السبت في قصر المختارة اليوم، على معالجة القضايا المتصلة بانقطاع التيار الكهربائي ومادة المازوت، وانعكاسها المباشر على توقف مضخّات المياه التي تغذّي مناطق الجبل بمياه الشفة، وكذلك توقف سنترالات الهاتف، معطيا توجيهاته اللازمة، ومكلّفا نواب اللقاء الديموقراطي ومسؤولين في الحزب التقدمي الاشتراكي التواصل مع المؤسسات المعنية قبل تفاقم المشكلات بشكل اكبر.
  
كما استمع جنبلاط الى شكاوى وفود بلدية واهلية عدة زارته وأثارت معه غياب مؤسسات الدولة عن مطالب وحاجات المرافق الاساسية المتصلة بها على الصعد الانمائية والحياتية العامة. وذلك بحضور نواب من اللقاء الديموقراطي، اكرم شهيب، الدكتور بلال عبد الله، فيصل الصايغ، هادي ابو الحسن، وائل ابو فاعور، ومستشار النائب جنبلاط حسام حرب.
 
وفي هذا السياق اثار وفد من عين زحلتا ضم المجلس البلدي برئاسة نائب الرئيس كمال عزام، والمختار صلاح كرامة وفرع الحزب التقدمي الاشتراكي مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه نبع الصفاء وهي الرئيسية التي تغذي عددا من مناطق الجبل بمياه الشفة. ومثله وفد من بلدية بشتفين برئاسة رامي ضو، وعدد من رؤوساء البلديات في المنطقة شكوا توقف عمل سنترالات الهاتف بسبب انقطاع الكهرباء ومادة المازوت عن الموّلدات.
 
ومن زوّار المختارة وفدين من بلدتي الفوّارة والفريديس الشوفيتين، شكرا للنائب جنبلاط ومن خلاله رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط معالجة ذيول مشكلة حصلت بين ابناء من البلدتين. وتحدث شاكرا كلا من الاب ايلي كيوان، والشيخ سالم سيد احمد، والمختارة طانيوس ايليا، ومنير النجّار، الى جانب ايلائهما شؤون البلدتين في الاهتمام والرعاية الدائمتين.
 
كذلك حضر الى المختارة مدير المؤسسة العامة العامة للاسواق الاستهلاكية زياد شيّا، طالبا من النائب جنبلاط دعم المشروع التطويري للمؤسسة بحيث ستستفيد منه جميع المناطق اللبنانية. كذلك طلب رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا مع وفد من المجلس البلدي من النائب جنبلاط حضور وتدشين الاوتوستراد الجديد في البلدة، بالتعاون مع الجيش اللبناني في عيده 2 آب المقبل.
 
واستقبل النائب جنبلاط وفدا من ادارة نادي بدغان الثقافي شكر له دعمه المادي من اجل استكمال اعمال بناء النادي في بلدة بدغان. ومثله وفد من ادارة نادي شعلة الكمال في بعقلين شاكرا دعمه الانشطة السابقة، والبحث بالاستراتيجية الجديدة حيث ينتسب النادي الى 3 اتحادات اساسية ويحمل تراخيص 4 العاب اساسية. الى وفدين من عائلة ابو مرعي في كترمايا، ومن بلدة بتاتر  لعرض مطالب اجتماعية.