Advertise here

"التقدمي" هنأ الصيدلانية روى ذبيان على نيلها جائزة جمال عبد الناصر للتفوق العلمي

18 تموز 2021 20:52:34 - آخر تحديث: 18 تموز 2021 22:44:58

قدم وفد من معتمدية الشوف الأوسط في وكالة داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي التهنئة للصيدلانية روى فؤاد ذبيان على نيلها جائزة جمال عبد الناصر للتفوق العلمي، المرتبة الأولى، بكالوريوس صيدلة من جامعة بيروت العربية، وذلك في دار آل ذبيان-مزرعة الشوف.

ضم الوفد معتمد الشوف الأوسط د. بسام البعيني، مسؤولة هيئة منطقة الشوف في الإتحاد النسائي التقدمي رائدة البعيني سري الدين، مدير فرع الحزب في البلدة بسام ذبيان وأعضاء من هيئة الفرع، مسؤولة فرع "النسائي" رندة البعيني وعضوات الفرع.

وشارك في اللقاء فضيلة القاضي الشيخ فؤاد البعيني، عضو المجلس المذهبي في طائفة الموحدين الدروز أسامة ذبيان، رئيس إتحاد بلديات الشوف السويجاني، ورئيس بلدية مزرعة الشوف المهندس يحيى أبو كروم وأعضاء من المجلس البلدي، رئيس رابطة آل البعيني  سليمان البعيني، رئيس جمعية التعاضد-مزرعة الشوف نصر البعيني، ورئيس نادي التعاضد الرياضي معين ذبيان.

وكانت كلمات لكل من د.بسام البعيني، المهندس يحيى أبو كروم، العميد المتقاعد وسام ذبيان، بسام ذبيان ونصر البعيني، أكدوا خلالها على أهمية الجائزة، ليس فقط على الصعيد الشخصي للصيدلانية ذبيان، بل وايضا على مستوى بلدتها التي تفخر بما حققته من تفوق علمي، الذي وإن دل على شيء، فهو يثبت أن اللبنانيين، وعلى رغم الأزمات التي ما زالت تلم بهم بشكل يومي، ما زالوا قادرين على تحقيق أعلى المراتب والإنجازات العلمية.

كما قدم الوفد درعا تكريمية للصيدلانية روى ذبيان، التي وبدورها رحبت وعائلتها بالزيارة، شاكرين للوفد هذه اللفتة الكريمة.