Advertise here

مبادرة لبلدية المحيدثة بتأمين مولد كهربائي لمحطة المياه

07 تموز 2021 10:11:22

في خطوة تعكس روح المبادرة والتكامل والتكافل الاجتماعي لمواجهة  الأزمة التي تعصف بلبنان  ان على مستوى  الغياب شبه  الكلي لتيار الكهرباء،أو غيرها من الأزمات المتلاحقة التي تشتد وطأتها يوما بعد يوم ، وحرصا منها على تلبية  حاجات الاهالي، بادرت بلدية المحيدثة في قضاء راشيا بالتعاون مع الهيئات المحلية  في البلدة بتأمين مولد كهربائي جديد بقوة 250 KVA  لمحطة المياه  من أجل تشغيل بئر المياه في البلدة على أن يضخ بما يقارب خمس ساعات يوميا ضمن الحاجة، حيث باشرت  البلدية  بضخ المياه الى الوحدات السكنية.

رئيس بلدية المحيدثة المهندس مروان شروف أكد أن المبادرة تأتي في سياق المبادرات المتعددة التي قامت بها البلدية للوقوف الى جانب الاهالي منذ بدء الأزمة الاقتصادية والمعيشية والصحية، وهي مبادرات استكملت ما تم إنجازه قبل الأزمة  على صعيد إنماء البلدة وخدمة أهلها.

وعن صيانة المولد الكهربائي وتغذيته بمادة المازوت ولوازم التشغيل  أوضح شروف  أن البلدية وبالتعاون مع الخيرين من مقيمين  ومغتربين ومع الهيئات  المحلية  سيتم تغطية هذه النفقات وغيرها، الأمر الذي يخفف من وطأة المعاناة ويعوض جزءا من حاجات البلدة وحقوقها. 

واعرب شروف عن شكره لشركة محمد الحاج لقيامها بنقل المولد كما شكر رفيق قيصر  وأعضاء المجلس البلدي ومجموعة المتطوعين الذين  عملوا  على إنجاز عملية التركيب والتشغيل.