"الدور الإقتصادي الإجتماعي للأم" موضوع لقاء لـ "النسائي التقدمي – ضهر الأحمر"

الأنباء |

نظم الاتحاد النسائي، هيئة منطقة راشيا - فرع ضهر الاحمر لقاء حوارياً بعنوان " الدور الإقتصادي الإجتماعي للأم داخل الأسرة وخارجها" قدّمته المحللة النفسية الدكتورة دلال الحلبي، بحضور وكيل الداخلية البقاع الجنوبي رباح القاضي ممثلاً وزير الصناعة وائل ابو فاعور، رئيس بلدية ضهر الأحمر غالب بحمد ومختار البلدة الرائد المتقاعد حسن بتديني، مسؤولة هيئة منطقة راشيا في الاتحاد إيمان فؤاد بحمد وجمع من السيدات والامهات.

بعد النشيد الوطني وترحيب من نجيبة وزير الحلبي، تحدثت مسؤلة فرع ضهر الاحمر في الإتحاد بدر ريدان بحمد، فرحبت بالحضور وبالسيدات المشاركات اللواتي تحدثن عن تجاربهن في العمل والبيت، وكانت مداخلة للقاضي أثنى خلالها على اللقاء ورحب بالحضور.

بدورها، توجهت مسؤلة هيئة منطقة راشيا إيمان فؤاد بالشكر لفرع ضهر الاحمر على اختيارهن لهذا النوع من النشطات كما شكرت الدكتورة دلال الحلبي على معلوماتها القيمة.
كما تخلل اللقاء قصيدة للشاب تامر باز منذر ومعزوفة للطفل نور منصور منذر واغنية للطفلة شهد وسام بحمد. في ختامه تم توزيع شهادات تقدير للسيدات اللواتي شاركن في دورة كمبيوتر كان الإتحاد قد نظمها في البلدة مؤخراً.