Advertise here

نشاط ثقافي لـ"الشباب التقدمي" في المتن بحضور أبو الحسن

31 أيار 2021 19:33:10 - آخر تحديث: 31 أيار 2021 20:01:23

نظم مكتب المتن في منظّمة الشباب التقدمي نشاطاً ثقافياً لشابات وشباب المتن الأعلى، بحضور أمين سر كتلة اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن، وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي الإشتراكي عصام المصري، ومسؤول المناطق في الأمانة العامة للمنظنة عجاج أبي رافع. وهدف النشاط الى تطوير قدرات الشباب وتنمية معرفتهم في الشأن السياسي والإجتماعي.

إفتتح النشاط النائب أبو الحسن بجلسة نقاش تمحورت حول دور الشباب الواعد في خضم التعثرات التي يغرق فيها المجتمع، وشدّد أبو الحسن على أهميّة الأسلوب الحواري الإيجابي، ثم استمع الى مداخلات المشاركين وناقش معهم عناوين الساعة لاسيما مسألة الدعم،  المستلزمات المفقودة من الأسواق، إستقلالية القضاء، الانتخابات، وغيرها من المواضيع التي يدور جولها جدل سياسي. 

وإستكمل النشاط مع المدربة مروى أبي فراج، في ورشتي عمل تحت عناوين: تعزيز المهارات القياديّة والتواصل، الحملات والتخطيط. وتخلّلت الورشتان نشاطات تساهم في فهم الأفكار وترسيخها. وطلب من المشتركين تقديم مشاريع إصلاحية على صعيد منطقة المتن الأعلى، سيقوم مكتب المتن بمتابعتها والعمل على تنفيذها قدر الإمكان. 

إختتم النشاط بتوزيع أمين سر مكتب المتن رماح الأعور شهادات مشاركة على الحضور، مشددا على ضرورة الإستمرار بنشاطات مماثلة والعمل على صقل القدرات وتشغيلها في مشاريع تحاكي حاجات المجتمع.