مانجو تطلق مجموعة أزياء جديدة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

03 أيار 2021 15:13:34

تقدم العلامة التجارية المجموعة بمشاركة مع عارضة الأزياء نورا أتال كبطلة.
في مجموعة رمضان الجديدة، يسود الأسلوب البسيط والمريح من خلال الملابس المتنوعة والمقاومة، مما يجعلها مثالية لإضفاء مظهر كاجوال وغير رسمي أثناء النهار والليل. الألوان المحايدة هي أساس هذا العرض، ويتم إنتاجها من الألياف الطبيعية والأقمشة المنسوجة. هناك أيضًا مساحة لبعض المطبوعات الناعمة مع لمسة غير متماثلة، لتوفير الحركة وللزهرة العضوية. يتم إبراز التفاصيل الخاصة مثل الأكمام البالونية أو الطيات التي تتكيف مع الاتجاهات الحالية في الفساتين والبدل.

هناك أيضًا بعض الملابس الاحتفالية، ذات الخطوط الأنثوية والقصات المتدفقة، التي تضيف لمسة من الجاذبية والكثير من الطاقة. تكتسب الألوان كثافة وتحتل الأقمشة المصنوعة من الساتان مركز الصدارة مرة أخرى، كما تفعل الأربطة ذات التصميمات المختلفة، و.، مثل ربطة العنقو pussy bow. أما بالنسبة للمطبوعات، فقد تم تمييز الزهور الكبيرة.
 


يظل الشرق الأوسط سوقًا استراتيجيًا لعلامة مانجو. لذا، استمرت العلامة التجارية في التوسع في المنطقة ولديها الآن ما يزيد عن 250 متجرًا، منذ بدايتها في عام 1996. تحاول مانجو بشكل استباقي تلبية احتياجات عملاء الشرق الأوسط. بفضل قسم التصميم المخصص حصريًا للتوفيق بين مجموعات العلامة التجارية وعادات وأذواق دول معينة على مر السنين، تمكنت مانجو من أن تصبح علامة تجارية رائدة في السوق.