Advertise here

ندوة عن الاستخدام الآمن للانترنت في المشرفة

24 آذار 2019 11:01:00 - آخر تحديث: 25 آذار 2019 14:29:18

بمناسبة عيد الأم، نظم فرع المشرفة في الإتحاد النسائي التقدمي ومكتب مفوضية المعلوماتية في الجرد ندوة بعنوان "نحو استخدام آمن لمواقع التواصل الإجتماعي" حاضرت فيها المقدم ديالا المهتار من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، بحضور مسؤولة الاتحاد في الجرد سارية هلال وممثل مفوضية المعلوماتية سامر ابي المنى، والمعتمد لواء عبد الخالق، ومدير فرع المشرفة فوزات الحكيم، ورئيس البلدية الدكتور غازي الحكيم، مديرة المدرسة الرسمية جيهان الحكيم، وممثلين عن الرابطات الإجتماعية والجمعيات الأهلية، وحشد من الأهالي.
مسؤولة فرع الأتحاد في المشرفة رويدا حمود الحكيم اكدت على دور الأم الأساسي في التربية السليمة وأهمية دور الأتحاد النسائي التقدمي في تفعيل دور المرأة وتمكينها وتثقيفها. ولفتت الى اهمية تسليط الضوء على المخاطر الناتجة عن إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي بشكل خاطئ. 


‎بعد ذلك شرحت المقدم المهتار مخاطر التواصل الأجتماعي على الابناء وسوء استعمال هذه المواقع، واستخدام برامج وألعاب قد تؤثر بشكل سلبي على حياتهم، كما قدمت العديد من النصائح والحلول، وسلطت الضوء على موقع "بلغ" لحماية الناس من مخاطر التواصل الإجتماعي. 
‎وفي الختام قدم درع تكريمي للمقدم المهتار وهدايا رمزية للسيدات المشاركات واقيم حفل كوكتيل.