Advertise here

السفير الهندي زار العرفان.. وتوقيع بروتوكول تعاون مشترك

24 نيسان 2021 14:13:08

 زار السفير الهندي في لبنان الدكتور سوهيل اجازخان، مؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية، وكان في استقباله رئيس المؤسسة المدير العام الشيخ نزيه رافع، وأمين عام المؤسسة الشيخ الدكتور سامي أبي المنى، ومستشار رئيس المؤسسة مدير العلاقات الخارجية الدكتور رامي عز الدين وأعضاء الهيئة الإدارية، ومدير مركز العرفان الطبي والجهاز الإداري في المركز. 
  
وقد رافق السفير الهندي القنصل باثايي، ومسؤولة القسم التجاري في السفارة رنا زيتوني.
 
وجرى في الزيارة توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مستشفى ابولو الهندية، أحد أكبر مستشفيات الهند والذي يضم 72 مستشفى في الهند ودول أخرى مثل تايلاند والإمارات وغيرها، من قبل رئيس المؤسسة الشيخ نزيه رافع مع المعنيين، بحضور السفير الهندي، وذلك في إطار التعاون المشترك بين السفارة الهندية في لبنان ومؤسسة العرفان التوحيدية.
  
كما تخلل الزيارة جولة قام بها السفير الهندي والحضور  في مركز العرفان الطبي للاطلاع على الأقسام الطبية والإدارية، تبعتها زيارة للمدرسة والمشاركة في عرض خاص بأسس استراتيجية التعليم عن بعد في مدارس العرفان. 
 
 كما زار الوفد معرض العرفان الدائم وجال في اقسامه، وكان له وقفة خاصة في القسم المخصص لدولة الهند، حيث وضع اكليلاً من الزهور على تمثال المهاتما غاندي.
 
وختاما اقيمت مائدة افطار رمضاني على شرف السفير الهندي والحضور.