Advertise here

أهالي الجولان يرفضون إقامة معرض عسكري لآليات القتل الاسرائيلية: لا نشارك في هذه المسرحية الخيانية

22 نيسان 2021 10:58:38 - آخر تحديث: 22 نيسان 2021 11:30:09

صدر عن جماهير الجولان العربي السوري المحتل بياناً موجها إلى أهالي فلسطين المحتلة والقدس وجاء فيه:

أهلنا الأوفياء، ليس بخافٍ عليكم سياسة الاحتلال الاسرائيلي في إقامة ما يسمى (معرض عسكري) لآليات جيش الاحتلال بمناسبة نكبة فلسطين، تلك الآليات التي تمارس أبشع أنواع القتل ضد شعبنا العربي الفلسطيني، وقراره إقامة هذا المعرض على أرض الجولان العربي السوري المحتل بجوار السوق الشعبي القريب من بركة رام مسعده.

ولم نتردد للحظة نحن في الجولان العربي السوري المحتل في رفض هذه المسرحية الخيانية، وفي عدم القبول بها وعدم التجاوب مع سياسة المحتل في إحضار طلاب مدارسنا للمشاركة في هذا الاستعراض الإجرامي لأدوات القتل. وإذا كان الاحتلال الاسرائيلي قادراً على جلب معداته العسكرية الإجرامية إلا أنه فشل فشلاً تاماً وكاملاً في إحضار أي شخص من الجولان العربي السوري المحتل للمشاركة في هذا الاستعراض القبيح. وعليه أصبحت تلك المنطقة التي ا?قام عليها الاحتلال معرضه خالية من الناس وشبه مهجورة.

إننا في الجولان العربي السوري المحتل نرحب با?هلنا من فلسطين المحتلة عام 48 ومن القدس أجمل ترحيب في زيارة قرانا وبساتيننا وأسواقنا وبيوتنا، إلا أننا ندعوكم إلى عدم الاقتراب من المنطقة المقام عليها هذا المعرض الملاصقة للسوق الشعبي القريب من بركة رام مسعده، حتى نهاية المعرض بتاريخ 28.4.2021 لأن تواجدكم هناك في أيام إقامة هذا المعرض يعطي انطباعاً أننا في الجولان العربي السوري المحتل متجاوبين ومشاركين في هذه المسرحية الخيانية، فيما الحقيقة هي عكس ذلك.

اهلنا الأوفياء في فلسطين المحتلة 
اننا نتقدم منكم ومع حلول شهر رمضان المبارك بأجمل وأطيب التهاني، سائلين المولى عز وجل ان يعيده عليكم وعلينا وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير والانتصارات، كما وندعو الى تعميق الاخوة السورية الفلسطينية في رفض هذا المحتل وإقامة أقوى العلاقات التي تعبر عن انتمائنا العربي الشامي الواحد.
وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.