Advertise here

بعد قرار عويدات.. القاضية عون تقتحم مكتب للصيرفة في عوكر

16 نيسان 2021 21:33:06

بعد قرار مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات الذي قضى بتعديل قرار توزيع الأعمال لدى النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان بحصرها بثلاثة محامين عامين فقط من دون أن يضم القرار إسم النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون مع قاضيين آخرين سبق للمجلس التأديبي للقضاة ان كفّ يدهما عن العمل.

وبعد صدور قرار كف يد القاضية عون عن الملفات في دائرة جبل لبنان، وتبعاً لمهلة في القرار الصادر عن القاضي عويدات تعطي القضاة خمسة ايام عمل لتسليم ملفاتهم، سارعت عون الى استكمال التحقيق في الملف المتعلق بشركة مكتف للتحويلات المالية وقامت بزيارة مكاتب الشركة في عوكر يرافقها عناصر من امن الدولة علماً ان شركة مكتف كانت سبق وتقدمت بطلب رد القاضية عون عن التحقيق في الملف وبالتالي سحب الملف من يدها.

وشهدت زيارة القاضية عون مشادة كلامية بين محاميي شركة "مكتف للصيرفة" وأحد عناصر الضابطة العدلية من جهاز أمن الدولة على خلفية السماح له بدخول مكتب الشركة لسحب الداتا بقرار من القاضية غادة عون. 

وإمتدت هذه الزيارة لعدة ساعات رفضت خلالها عون مغادرة المكتب، كما وشهد محيط مكتب الصيرفة في عوكر تجمع لأفراد من "متحدون"، ثم غادرت عون المكان بمؤازرة من الجيش اللبناني.

القاضية غادة عون ترابط في مكاتب مكتف للصيرفة ولم تغادر (صور)