ريال مدريد يعبُر إلى النصف النهائي رغم الغيابات.. والسيتي يلتحق بالركب

15 نيسان 2021 10:25:45

حسم ريال مدريد، عبوره لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من معقل ليفربول "أنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، بعد التعادل السلبي، في إياب دور الثمانية. وقد كانت المباراة صعبة بالنسبة لريال مدريد بسبب غياب عدد كبر من اللاعبين، منهم قائد الفريق سرخيو راموس، والمدافعَين رافاييل فاران وداني كارفاخال، بالإضافة إلى إدين هازارد ولوكاس فاسكيز وغيرهم، مقابل غياب قلب دفاع ليفربول فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجوردان هاندرسن.

فقد حقق الملكي انتصارًا ثمينًا على الريدز في معركة الذهاب (3-1) في ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، ساعده على التأهل، حيث سيواجه تشيلسي في نصف النهائي.

من جهته، لحق مانشستر سيتي بركب المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، اليوم الأربعاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في إياب ربع النهائي.

افتتح دورتموند التسجيل عبر جودي بيلينجهام في الدقيقة (15)، وعدل رياض محرز النتيجة (55) من علامة الجزاء، قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثاني (75).

وتأهل السيتي لنصف النهائي مستفيدًا من فوزه على ملعبه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة (2-1) أيضًا، لينهي بالتالي عقدة ربع النهائي، بعدما ودع من هذا الدور في المواسم الثلاثة الأخيرة.