ليلي بلان ومجموعة حصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك

12 نيسان 2021 14:28:27 - آخر تحديث: 12 نيسان 2021 14:29:06

تحتفي ليلي بلان، العلامة المحلية للملابس النسائية التي أبصرت النور قي قلب الإمارات العربية المتحدة، بشهر رمضان المبارك عبر طرح مجموعة محدودة الإصدار تمّ ابتكارها حصرياً لهذه المناسبة. تتزاوج التصاميم المُبتكرة والسمات الجمالية المعاصرة ليلد من رحم هذا التزاوج كيمونو كاي وطقم ماليكا. أرادت العلامة من خلال هذه المجموعة محدودة الإصدار إعادة إحياء قصّات شهيرة تجمع ما بين الطابع العمليّ متعدّد الاستخدامات والتصميم الكلاسيكي العصيّ على الزمن، وتعكس القوة والثقة بالنفس.

يُعتَبر الكيمونو الخفيف والمريح قطعةً خارجيةً مثاليةً لموسم الصيف، كما يُمكن ارتداؤه كفستان أنيق يلتفّ حول الجسم مع شدّه عند الخصر بواسطة حزام. ويتسم بقصّة محتمشة مع لوحة ألوان محايدة ناعمة تتخلّلها لمسات من الخردلي، والزيتي والزهري الفاتح لإضفاء الحيوية على التصميم. يتألّف طقم ماليكا من بنطال أنيق وبليزر بحاشية جذّابة، ويتوفّر باللونين البيج والكحلي.


 
تتماشى هذه المجموعة محدودة الإصدار مع فلسفة العلامة التي تحرص على أن تقدّم قطعاً مبهرة تتناسب بسلاسة تامة مع متطلبات المرأة العصرية، إما من خلال ابتكار إطلالات متكاملة من الأزياء الجديدة أو تنسيق القطع الجديدة مع أخرى موجودة في خزانتها لتطلّ بأبهى حلّة. يمكنك تنسيق كيمونو كاي مع كافة التصاميم النهارية بحيث يضفي لمسةً من الأناقة البعيدة عن التكلّف على أي إطلالة، فيما يوفّر لك الفستان الذي يلتفّ حول جسمك بجاذبية لا مثيل لها إطلالةً مريحةً وراقيةً طوال اليوم.والأمر سيّان بالنسبة إلى طقم ماليكا، إذ يمكنك التألّق بالقطعتين كطقم متكامل، أو ارتداء كلّ قطعة على حدة مع تصاميم أخرى موجودة في خزانتك.