أبو فاعور تفقد مشتل "الفرح" الزراعي: "التقدمي" سيتابع تحمل مسؤولياته تجاه مجتمعه

11 نيسان 2021 11:28:23 - آخر تحديث: 11 نيسان 2021 12:26:48

تفقد عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل ابو فاعور ووكيل داخلية البقاع الجنوبي في الحزب التقدمي الاشتراكي رباح القاضي برفقة رئيس بلدية المحيدثة المهندس مروان شروف وعضو مجلس بلدية راشيا فادي طلايع المشتل الزراعي الذي اقامته مؤسسة الفرح الاجتماعية في بلدة المحيدثة لتأمين الشتول الصيفية للمزارعين في أقضية راشيا والبقاع الغربي وحاصبيا . 


وقد استمع ابو فاعور الى شرح من عضو الفريق الزراعي في وكالة الداخلية حمزة نصر الدين عن نوعية الشتول وكمياتها التي تتجاوز 250 الف شتلة ستوزع على المزارعين في الاقضية الثلاثة .


بدوره أشاد ابو فاعور بعمل مؤسسة الفرح الاجتماعية ونشاطها في كافة المناطق واعتبر ان للمشتل دورا أساسيا في خطة الصمود الاقتصادي التي يعتمدها الحزب بتوجيه ومتابعة من رئيس الحزب وليد جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط، حيث نسعى ان يكون دعم المزارعين جزءا من تأمين احتياجات المواطنين العذائية، وقد بدأ فريق الواجب الزراعي بتأمين الحراثة المجانية للاراضي الزراعية في المنطقة، وسيكون تامين الشتول الخطوة الثانية في مسار ضمان الأمن الغذائي الى حين انفراج الامور سياسيا عن تسوية تقود الى تشكيل حكومة .


واعتبر ابو فاعور ان الحزب التقدمي الاشتراكي سيتابع تحمل مسؤولياته تجاه مجتمعه في كل المجالات الصحية والاقتصادية والاجتماعية مشيرا الى ان الازمة ستكون مديدة وعلينا التضامن وتأمين سبل الصمود الاجتماعي والمعيشي.