Advertise here

التقدمي المتن يختتم دورة 16آذار في كرة الطائرة

20 آذار 2019 20:01:10

اختتم المكتب الرياضي في وكالة داخلية المتن الدورة الرياضية في لعبة كرة الطائرة، التي نظمها في سياق الانشطة المختلفة التي رعتها الوكالة في "أسبوع كمال جنبلاط" لمناسبة ذكرى استشهاد المعلم الشهيد. 

ولقد جمعت هذه الدورة أندية المتن، وامتدت على ثلاثة أيام على ملعب استاديوم عصام مكارم في بلدة رأس المتن، لتنتهي بفوز فريق نادي "فالوغا" في المركز الأول، "القرية" ثانياً، و"الجلاء" ثالثاً.

وحضر حفل الختام مفوض الشباب والرياضة في الحزب خضر الغضبان، وكيل داخلية المتن عصام المصري مع جهاز الوكالة من معتمدين ومدراء فروع، بالاضافة لكوادر وعناصر حزبية وحشد المشجعين.

 المصري 
وحيا وكيل داخلية المتن عصام المصري المشاركين في دورة 16 آذار لكرة الطائرة، مهنئاً الفائزين، آملاً بأن يكون الصيف المقبل واعداً بتنظيم مهرجان رياضي ضخم. وكشف عن التحضير لماراثون رياضي سيقام في الأول ايار ذكرى تأسيس الحزب، داعياً للمشاركة في هذا النشاط الرياضي السنوي الذي يعزز التقارب بين المواطنين. 

كما دعا الأندية لمزيد من التعاون لاحداث نقلة نوعية في الرياضة بمنطقة المتن، عبر تعزيز سبل التفاهم والتفاعل بين مختلف المكونات السياسية والاجتماعية.

وفيما ثمن جهود المكتب الرياضي على التنظيم المميز، شكر نادي هلال النصر والحكام وجميع من ساهم في انجاح الدورة.

 الغضبان 
بدوره مفوض والرياضة خضر الغضبان، رأى ان الرياضة تحتل مكانة أساسية في توجهات الحزب التقدمي الاشتراكي، وقيادته التي تولي أهمية كبيرة للأنشطة الرياضية. 

وفيما أشاد بالنشاط الرياضي القائم في منطقة المتن مع وكالة الداخلية والمكتب الرياضي التابع لها، تمنى ان تتعزز الأنشطة الرياضية الشتوية في كل المناطق. وقال: سيكون لنا لقاءات قادمة في المتن، في الصيف من خلال المهرجان الرياضي وعلى مدار العام.