Advertise here

الأمير هاري يحصل على وظيفة

24 آذار 2021 19:54:37

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" (Wall Street Journal) اليوم الثلاثاء أن دوق ساسكس الأمير هاري هو أحدث موظف في شركة "بتر آب" (BetterUp)، وهي شركة ناشئة في وادي السيليكون. والتي سيشغل هاري منصب "كبير مسؤولي التأثير" فيها  حيث سيساعد في الترويج لتطبيق تستخدمه الشركات العملاقة بما في ذلك "هيلتون" و"فيسبوك" وشركة النفط "شيفرون" لتحسين صحة موظفيها العقلية.

وقد رفض أليكسي روبيشو، الرئيس التنفيذي للشركة، الإفصاح عن المبلغ الذي سيحصل عليه الأمير هاري، مشيرا إلى أن هاري ساعد بالفعل في اتخاذ القرارات في الشركة.

ولن يدير هاري، الذي خدم في الجيش البريطاني، أي موظفين ولكن من المتوقع أن يظهر في مناسبات خاصة للشركة ويقضي بعض الوقت في مكاتب الشركة في سان فرانسيسكو للاجتماعات بمجرد رفع قيود كورونا.

كما ان دوره لا يتضمن الإشراف على التقارير المباشرة، وبدلا من ذلك سيقوم بتقديم مدخلات حول إستراتيجية المنتج وعطاء الشركات. وهذا يعني أيضا أن دوق ساسكس سيكون بمثابة واجهة عامة للشركة، بينما يواصل دعوته للتوعية بالصحة العقلية.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب المقابلة المثيرة للجدل، التي أجراها هاري وزوجته ميغان مع أوبرا وينفري في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قال الزوجان إنهما واجها العنصرية والرفض داخل العائلة المالكة ببريطانيا.