وفد من النادي الثقافي في برجا زار المكتبة الوطنية في بعقلين لتعزيز العمل الثقافي

19 آذار 2021 10:58:18

 زار وفد من الهيئة الهيئة الإدارية للنادي الثقافي الإجتماعي في برجا، ضم رئيس النادي حسن كحول، والأعضاء: المهندس إيهاب ترو، محمد حمية، أحمد الخطيب وفريق عمل المكتبة، "المكتبة الوطنية" في بعقلين، في إطار التحضير لإعادة إطلاق مكتبة نشر الثقافة "مكتبة الدكتور علي سعد" التابعة للنادي، وكان في استقبال الوفد مدير المكتبة الوطنية غازي صعب والعاملين فيها.
   
وبعد التداول في الأوضاع الثقافية، ودور وأهمية المكتبات، وما آلت إليه الأمور في ظل التطور الحديث وتسارع التكنولوجيا، تم الإتفاق على التعاون الدائم بين النادي الثقافي في برجا والمكتبة الوطنية في بعقلين، والإستفادة من الخبرات والقدرات، التي تتمتع بها المكتبة، كما اتفق على إقامة دورة تدريبية لفريق عمل مكتبة نشر الثقافة.
  
وتعرف الوفد على طريقة عمل المكتبة الوطنية والنظم المتبعة في العمل. 
   
من جهته، رحب صعب بالوفد، وأبدى كل الاستعداد للتعاون والدعم لمكتبة النادي الثقافي في برجا، منوهاً بالعلاقات التاريخية بين أبناء الشوف، مشيداً بالمستوى الثقافي والفكري في برجا في شتى مجالات الشعر والرسم والأدب والفن، منوهاً بدور النادي الثقافي الإجتماعي. 
     
وأبدى الوفد إعجابه بعمل المكتبة الإحترافي، وأثنى على الخبرة التي يتمتع بها فريق عمل المكتبة وعلى جهود إدارتها في سبيل تطويرها الدائم والمستمر.   
 
بدوره، شكر رئيس النادي حسن كحول صعب والعاملين في المكتبة على الاهتمام بالوفد والعمل المشترك لتعزيز الثقافة ورفع الثقافة والمكتبة والنهوض بهما، مؤكداً على الأخوة التي تجمع بين أبناء المنطقة.

وفي الختام كانت جولة الوفد في كل اقسام المكتبة.