فوريه لو باج تحتفل باليوم العالمي للمرأة: تحية إلى ماري أنطوانيت

08 آذار 2021 14:46:11

لطالما دأبت دار فوريه لو باج التي تُعَدّ أقدم وأرقى علامة باريسية في صناعة الجلود، على طرح مفاهيم مستحدثة للتصاميم التي تفيض رومانسية، مستمدةً إلهامها من قواعد الغزوات الغرامية. 
فمنذ أن أبصرت النور1717 عام  ، أبدت دعمها الشديد للمرأة الجريئة القوية. وخير دليل على ذلك، ماري أنطوانيت ملكة فرنسا، وفيكتوريا ملكة المملكة المتحدة، والممثّلة سارة برنادر، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النساء الجسورات، الواثقات من قوّة أسلحة جاذبيهنّ الشاملة، واللواتي تألّقن بتصاميم أبدعتها دار فوريه لو باج.


وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف يوم 8 مارس، ترفع دار فوريه لو باج الستار على أكسسوارين من أرشيفها العريق وهما: مرآة الجيب Etendard، ومجموعة من 9 ميداليات.
 

تبقى المرأة متأهّبةً للمعركة، وكلّما صوّبت أسلحتها نحو الهدف، حققت النصر! ومرآة الجيب Etendard هي سلاح مثالي للمرأة الفتّاكة المعاصرة التي لا يقاومها الرجل. فهي تتسع في راحة يدها، ويمكنها أيضاً تعليقها بمحفظة أو وضعها في حقيبة صغيرة. وبلمح بصر، تسحب المرأة المغامِرة الساحرة سلاح الجاذبية هذا لرتوشة أحمر شفاهها أو رموشها.
 
فطوال مسيرتها، نالت ابتكارات الدار الاستثنائية استحساناً هائلاً ممّا خوّلها الفوز بجوائز عديدة في معارض عالمية خلال القرنين التاسع عشر والعشرين. واليوم، تحتفي دار لو فوريه لو باج بالغزوات الغرامية عن طريق تسليح النساء بأوسمة شرف وتيجان يستحقنها عن جدارة. تكتنف مجموعة Orders of Seduction تسع ميداليات تحاكي إعجاب الأبطال بقوّة أفروديت.