تشييع الأمير طارق شهاب في مأتم مهيب

الأنباء |

شيعت بلدة حاصبيا ومنطقتها في مأتم مهيب نائب رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق المحامي الأمير طارق شهاب الذي نعاه رئيس الحزب وليد جنبلاط والحزب التقدمي الاشتراكي.


 
شارك في التشييع وزير الصناعة وائل ابو فاعور، النائب انور الخليل، النائب قاسم هاشم، امين  السر العام ظافر ناصر، عضوا مجلس القيادة سرحان سرحان ود. وليد خطار،  مقرر لجنة الادارة والعدل النيابية فريد محمود، القيادي في التقدمي وهبي ابو فاعور، وكيل الداخلية شفيق علوان وحشد حزبي كبير ضم اعضاء وكالة الداخلية والمعتمدين ومدراء الفروع والحزبيين. 

كما شارك في التشييع الشيخ سليمان شجاع على رأس وفد ممثلاً مشايخ البياضة، مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن دلي، قاضي شرع حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي، امام جامع حاصبيا الشيخ مسعد نجم، وأئمة الجوامع في المنطقة، أعضاء المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز  وأعضاء المجلس الاسلامي الشرعي، منفذ عام الحزب السوري القومي الاجتماعي على رأس وفد،  رئيس هيئة ابناء العرقوب الدكتور محمد حمدان واعضاء الهيئة، وفد حزب الله بقيادة الشيخ فايز علوية، رئيس جمعية دار العجزة الاسلامية في لبنان الدكتور محمود فاعور،  وفد من القضاة والمحامين وعدد من مسؤولي الاحزاب، وفد من تيار المستقبل، رؤساء اتحادات البلديات والبلديات واعضاء المجالس البلدية والمخاتير  وحشد من الاهالي في مناطق حاصبيا ومرجعيون وراشيا. كما حضرت وفود من بيروت وباقي المناطق.