Advertise here

جيفنشي تطرح حقيبة CUT-OUT الاستثنائية

04 آذار 2021 13:35:00 - آخر تحديث: 04 آذار 2021 13:36:36

تُقدّم علامة جيفنشي حقيبة Cut-Out السابقة لعصرها والتي تناسب الرجال والنساء وتترجم رؤية المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز للارتقاء بابتكارات الدار.

تتمّيز حقيبة Cut-Out بخطوطها المنحوتة والجرافيكية وتستمدّ إلهامها من أرشيف جيفنشي وفلسفتها العريقة، إذ تتألّق بشكل V الذي تشتهر به الدار وقد تمّ تصميمها بإتقان لا يضاهى مع قاعدة مربعة وحزام كتف مرن يزدان بزخارف فضية مذهلة. وتماماً كأحدث نسخة لحقيبة Antigona، ابتُكرت حقيبة Cut-Out من جلد العجل المدبوغ والراقي. تأتي هذه الحقيبة في عدّة قوامات تتراوح بين الجلد الماتي أو الجلد النافر الذي يكتسي بنقشة حراشف جلد التمساح المميزة مع تأثير ماتي أو ميتاليكي أو فينتاج. كما تتخلل هذه الحقيبة العصرية لمسات المصمّم المُبتكرة التي تظهر جلياً في السلسلة الاستثنائية المؤلفة من مكعّبات على شكل أحرف G الأربعة، فضلاً عن التفاصيل اليدوية التي تبرز مثلاً على الموديل بالجلد الأسود الذي تكسوه العروات الفضية الصغيرة والمثبّتة يدوياً. 

تتوفّر حقيبة Cut-Out بالحجم الصغير مع أو بدون السلسلة المؤلفة من مكعبات تتخذ شكل أحرف G الأربعة، وبالحجم الكبير لتسرقي الأنظار بإطلالة مدوّية. أمّا باليت الألوان فتشمل الألوان الكلاسيكية وهي البيج والبني الداكن والأسود، بالإضافة إلى الألوان العصرية كالزهري الفاتح والأرجواني والأحمر.