Advertise here

مساعدات مالية وعينية من النائب جنبلاط لمراكز الدفاع المدني السبعة في الإقليم

03 آذار 2021 17:38:00 - آخر تحديث: 03 آذار 2021 17:41:53

بتوجيهات من رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، سلّم وكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي، الدكتور بلال قاسم، والمدير الإقليمي للدفاع المدني في جبل لبنان الجنوبي- شحيم، حسام دحروج، وبوجود رؤساء المراكز، مستلزمات ومساعدات عينية ومالية لمراكز الدفاع المدني السبعة في إقليم الخروب.

دحروج 
وبالمناسبة توجّه المدير الإقليمي، حسام دحروج، باسم رؤساء المراكز بالشكر إلى النائب جنبلاط، قائلاً: "هذه المبادرة ليست جديدة على النائب تيمور جنبلاط، صاحب الأيادي البيضاء، وهذه ليست المرة الأولى التي يساهم فيها في دعم الدفاع المدني، فالشكر الجزيل له، على أمل أن نلتقي معه في القريب العاجل".

وشكر دحروج وكالة داخلية إقليم الخروب التي ساهمت بإيصال مطالب الدفاع المدني إلى النائب جنبلاط، مشيراً إلى أن الحزب التقدمي الاشتراكي صاحب رسالة إنسانية،  "ونحن وإياكم على نفس الخط في العمل الإنساني ضمن منطقة إقليم الخروب بالتحديد".

قاسم
من جهته، وكيل الداخلية الدكتور بلال قاسم، أشار إلى أن عناصر الدفاع المدني هم خط الدفاع الأول، وأبدى استعداد الحزب ورئيسه وليد جنبلاط، ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، لتقديم  المساعدة للدفاع المدني ضمن الإمكانيات المتاحة.