كريس هيمسوورث وجهاً عالمياً جديداً لعلامة BOSS

01 آذار 2021 19:14:05

يُسلّط العالم أنظاره على كريس هيمسوورث الذي تم اختياره ليكون الوجه العالمي لعلامة BOSS مع إطلاق حملة جديدة لموسم ربيع وصيف 2021. بصفته أول سفير عالمي للعلامة، سيطلّ الممثل الهوليوودي الوسيم خلال حملات مجموعات الأزياء الخاصة بـ BOSS من العام 2021 وحتى العام 2022.
 
إلى جانب تألقه في عالم التمثيل، عُرِف كريس هيمسوورث بتفانيه في الدفاع عن البيئة، حيث يسخّر شعبيته بشكل استراتيجي لجذب الانتباه إلى تغيّر المناخ وحماية الحياة البرّية. ومع تعيين كريس هيمسوورث الذي يجسّد أسلوب الحياة المتوازن، تخطو HUGO BOSS خطوةً أخرى في سبيل إضفاء الطابع الكاجوال على علامة BOSS. يعكس الممثل الشهير صورة جديدة لرجل BOSS حيث يعيد صياغة إطلالة الرجل الناجح. استقطبت حياة هيمسوورث الذي يجيد التوفيق بين شغفه الشخصي وإنجازاته المهنية اهتمام العلامة، فكان الخيار المثالي ليمثل BOSS التي تتخذ منحى جديداً يبتعد عن الطابع الرسمي.
 
كما التقطت عدسة المصور الأسترالي جورج أنتوني صور الحملة، حيث تألق الممثل بملابس كاجوال وتصاميم بسيطة من مجموعة ربيع وصيف 2021 الجديدة، فأظهرت الصور شخصيته العفوية وأناقته الفطرية.
 
وفي هذه المناسبة، صرّح هيمسوورث قائلاً: "لطالما كنتُ من أشدّ المعجبين بعلامة BOSS، ويسرّني فعلاً تمثيل مجموعات العلامة بصفتي سفيراً عالمياً لها. وقد تكلّل تعاوننا على مدى السنوات الفائتة بنجاح باهر. كما أنني متشوق جداً للعمل بشكل وثيق مع فريق BOSS".
 
وفي هذا السياق، قال إنغو ويلتس، المدير المسؤول عن الترويج لعلامة HUGO BOSS: "بدأ كريس هيمسوورث مسيرته مع عائلة BOSS منذ العام 2017 عندما تم اختياره ليكون وجهاً لعطر BOSS Bottled الشهير، وكان من الطبيعي أن يصبح الوجه العالمي للدار. ينتمي الممثل إلى الجيل الذي ينظر إلى النجاح بعدسة مختلفة، وهذا ما نبحث عنه تماماً بصفتنا علامة للأزياء إذ تجسد هذه النظرة إبداعاتنا خير تجسيد."