لويفي تطلق مجموعة جديدة من الحقائب

22 شباط 2021 14:43:00 - آخر تحديث: 22 شباط 2021 14:44:19

كشفت علامة لويفي عن مجموعة جديدة من الحقائب المزينة بشعار يحمل اسمها بأسلوب الأحرف المتداخلة والمعروفة باسم أناجرام، والمميزة بتصميم أنيق من قماش الجاكارد الناعم.
 
ويظهر شعار لويفي في هذه المجموعة، التي ابتكرها المصمم جوناثان أندرسون، كنمط خاص وأيقونة مستقلة ضمن خمسة نماذج أصلية من حقائب العلامة، تضمّ حقائب هاموك والبالون المنتفخة، إضافة إلى كوبي وهورس شو وحقيبة أناجرام الكبيرة والجديدة. كما يتألق هذا الشعار بتدرجات الرمادي والبيح على نسيج قماشي جديد تماماً، حيث تمت حياكته بتقنية خاصة من خيوط مزدوجة لتضيف مزيداً من الإحساس والملمس مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد.
وقد صمّم الرسام الإسباني فيسنتي فيلا شعار لويفي عام 1970 بوحي من خطوط المعدن المطوي لإحدى المكاوي المعدنية الخاصة بوسم جلود الماشية، ليصبح هذا الأناجرام المكون من أربعة تكوينات متداخلة من الحرف L رمز العلامة منذ ذلك الحين. إلّا أن هذا الشعار قد خضع لتعديلات عديدة على مر السنين؛ ففي عام 2013، وعند استلامه مهام المدير الإبداعي، أطلق جوناثان أندرسون تعديلات شاملة على الهوية البصرية للعلامة التجارية، حيث قام بإضفاء لمسة من الحداثة على النمط الباروكي المنمّق للشعار، فظهرت خطوطه أكثر بساطة ووضوحاً، وتم إدراجه في تصميم المنتجات وعبر كافة أشكال التواصل منذ ذلك الوقت.


وبدورها تمزج مجموعة أناجرام جاكارد بين الكلاسيكية والأناقة العصرية، فتقدم نموذجاً فنياً مبتكراً يظهر فيه شعار العلامة بشكل مكرّر على كامل النسيج القماشي في حقائب هاموك والبالون وكوبي. وترتقي العلامة بهذه الحقائب مع التصميم الجديد خاصةً في نموذج كوبي، فهيكله الناعم والمريح يتناسب تماماً مع قماش الجاكارد الذي يتميز بمتانته وخفة وزنه، إضافة إلى أحزمة الكتف الجلدية القابلة للتعديل، والمتوافرة بطولين مختلفين. 


أمّا حقيبتي هورس شو وأناجرام الكبيرة فتقدمان أسلوباً جديداً، حيث يبرز شعار العلامة، الذي تتغير ألوانه حسب انعكاس الضوء، كرمز مستقلّ وسط كل حقيبة. وتعكس المجموعة المهارة اليدوية لحرفيي لويفي في مشاغل العلامة بإسبانيا، وهي متوفرة بألوان متنوعة مثل البيج مع حواف من جلد العجل بلون بني، والرمادي مع حواف من جلد العجل المتألق بالأسود غير اللامع. كما تحمل كل قطعة عبارة "صُنع في إسبانيا" منقوشة بالذهبي داخل الأحزمة الجلدية، في إشارة تدلّ على تراث العلامة وتاريخها العريق.