Advertise here

BOSS تكشف النقاب عن حملتها الإعلانية الجديدة

15 شباط 2021 15:27:00 - آخر تحديث: 15 شباط 2021 15:28:20

ترفع علامة BOSS الستار على مجموعتها الجديدة ضمن حملة إعلانية جريئة من إخراج فابيان بارون، وبمشاركة كوكبة عالمية من المواهب الصاعدة تحت قيادة عارضة الأزياء جنوب السودانية المتألّقة أدوت أكيش.

والملفت أنّ القصّات المريحة قد طغت على التصاميم أكثر من أي وقت مضى، ممّا أضفى على الإطلالات لمسةً من الأناقة البعيدة عن التكلّف. كما يتجلّى تأثير الفنان ويليام فار الذي يجمع الأزهار مع اللمسات الاستثنائية كمصدر للوحي لاستعمالها في تفاصيل العروات المعدنية التي رافقت مختلف قطع المجموعة.

وفي المجموعة الرجالية الجديدة، أعادت دار BOSS إحياء قطع كلاسيكية بلمسة عصرية فريدة. فتزاوجت الأنماط الجرافيكية مع القصّات الجديدة، وخير دليل على ذلك الجاكيت المزيّن بنقشة المربّعات والذي تمّ تنسيقه مع بنطال بطابع رياضي. والنتيجة؟ إطلالة تجمع ما بين الراحة والأناقة البعيدة عن التكلّف. كما يتجلّى الطابع العصري في التفاصيل التي زيّنت المحبوكات، والكنزات والملابس الخارجية، مثل الخطوط الراقية، والأنماط المموّهة والرسم الجرافيكي الجريء للشعار.

أمّا الألوان التي اكتست بها هذه التصاميم فتتنوّع بين البنّي المحمرّ المفعم بالرجولة والذي شوهد لأوّل مرّة على منصّة عرض أزياء العلامة لموسم خريف وشتاء 2020، والأزرق النابض بالحيوية واللون الأصفر الزاهي. من جهة أخرى، تطلّ مروحة من الألوان المحايدة بحلّة متجددة، بما فيها البنّي الكراميل والأبيض المصفرّ. فعند تنسيقها مع بعضها البعض، تبعث هذه الألوان طاقةً وحيويةً في الإطلالة.

ثمّ نصل إلى المجموعة النسائية التي تنبعث منها روح من المرح، إنّما من دون المساومة على القصّات فائقة الدقّة وواضحة المعالم التي تشكّل سمةً من السمات التي تميّز علامة BOSS. تحاكي هذه التصاميم معايير الراحة بامتياز، من خلال الأقمشة الهدلة الأنيقة والقصّات الفضفاضة، ممّا يضفي لمسةً عصريةً على الأزياء المفعمة بالأنوثة. فتنسيق ملابس خارجية واضحة المعالم مع بنطال رياضي، أو تصاميم رسمية مع سويت شيرت يحمل شعار العلامة، يمنح المرأة إطلالةً عصريةً توحي بثقة عالية بالنفس.

ومن ناحية الألوان، فهي مماثلة لتلك التي طغت على المجموعة الرجالية، مع تركيز خاص على اللونين الأصفر النابض بالحيوية والأسود الكلاسيكي. وللأنماط حصّة كبيرة في التصاميم أيضاً، حيث يستحضر استخدام التفاصيل المعدنية إلى الأذهان عمل الفنّان ويليام فار الذي يجمع ما بين العناصر الطبيعية والصناعية، ممّا يؤكّد على قوّة التباينات.

وأخيراً، لا بدّ من التنويه بتألّق العارضة جنوب السودانية اللامعة أدوت أكيش في حملة علامة BOSS لموسم ربيع وصيف 2021، إلى جانب جيل جديد من المواهب ممّا يعكس الروح المتجددة للمجموعة. كما تجسّد صور الموسم التي أبدع في تصويرها دايفيد سيمز، أجواء من التفاؤل والطاقة الإيجابية على أمل أن يكون عاماً مليئاً بالبهجة والفرح.