Advertise here

"أبو سليم" إفتتح عملية التلقيح في لبنان

14 شباط 2021 09:39:00 - آخر تحديث: 14 شباط 2021 11:20:08

انطلقت عملية التلقيح ضد فيروس كورونا في مستشفى الرئيس رفيق الحريري الجامعي، في حضور رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب، وزير الصحة العامة حمد حسن، بمشاركة رئيس اللجنة الوطنية لادارة لقاح كورونا الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيس المستشفى الدكتور فراس الابيض، في حضور طاقم المستشفى وعدد كبير من الوسائل الاعلامية.

وتلقى رئيس العناية الفائقة في مستشفى الحريري اللقاح الاول، فيما تلقى الفنان صلاح تيزاني "أبو سليم" اللقاح الاول أيضا عن فئة المعمرين.

بدوره، توجه دياب إلى الأطباء والممرضين والقطاع الصحي، قائلا: "أتيت اليوم لأتفقد المركز وأطمئن عليكم جميعا. أنتم الجنود المجهولون الذين يحملون هذا العبء الكبير منذ سنة، وكنتم على مستوى المسؤولية، وقدمتم تضحيات، وهناك من دفع حياته ثمنا لهذه الرسالة لحماية الناس من خطر الوباء القاتل. والتزاما مني ببرنامج اللجنة الوطنية للقاح وبالجدول الزمني، لن أتلقى اللقاح اليوم، لأن الأولوية هي لكم أنتم، للقطاع الصحي الذي يجب أن نقدم له الحماية من هذا الخطر ليتمكن من الاستمرار برسالته بهدف حماية الناس. أنتم قبلي، والأولوية لكم، ولكل شخص ينطبق عليه برنامج اللجنة. الله يقويكم ويحفظكم ويحفظ كبارنا واللبنانين جميعا يعطيكم ألف عافية".