الأبيض هو الأسود الجديد!

28 كانون الثاني 2021 23:17:55

يبثّ هارفي نيكولز دبي روحاً من التجدّد والحيوية في إطلالتك لموسم ربيع وصيف 2021، حيث يضع في متناولك باقةً من ملابس العطلة الراقية، ونقشات الأزهار الناعمة، والقطع الأساسية المواكبة لأحدث صيحات الموضة وغيرها من التصاميم التي تلزمك. اختر ما يحلو لك من هذا المتجر الذي يقدّم مجموعاتٍ تشمل أكثر من 50 علامة جديدة، وتألّق في هذا الصيف بإطلالة مبهرة مع قطع منقطعة النظير، وتصاميم فضفاضة وقصّات أنيقة.


قولي وداعاً للفستان الأسود القصير واستقبلي الصيحة الجديدة لهذا الموسم: وهي الإطلالة الكاملة باللون الأبيض. أمامك خيارات لا تحصى بدءاً من القصّات الطويلة التي ابتكرتها علامة Jacquemus وصولاً إلى الأطقم التي تحمل توقيع العلامة حديثة العهد Esse Studios، لتتألّقي باللون الأبيض من أعلى رأسك حتى أخمص قدميك.

أضفي على إطلالتك لمسةً حرفيةً مراعيةً للبيئة مع مجموعات متعددة الاستخدامات متوفرة في هارفي نيكولز دبي. اكتشفي قطعاً خارجةً عن المألوف لموسم ربيع وصيف 2021، من توقيع Regina Pyo، وJ.W. Anderson وNanushka، واخطفي الأنظار بأناقتك. تتزاوج الأشكال المستوحاة من الطبيعة، واللمسات الريفية ولوحات الألوان المتناغمة مع التصاميم المفصّلة المبتكرة، والنتيجة؟ أزياء صيفية عصرية وعصية على الزمان.

تقدّم Zimmermann تصاميم متجانسة تجمع ما بين النقشات المفعمة بالطاقة والقصّات المبهرجة والمريحة في الوقت عينه، في حين أنّ Cult Gaia ترتقي بمعايير الراحة مع قطع فضفاضة وخفيفة. كما تطغى على ساحة الموضة لهذا الموسم تقنيات الترقيع، والكروشيه والماكراميه مع التركيز على الألياف الطبيعية التي تضفي على الإطلالة طابعاً بعيداً عن التكلّف.

تباهي بإطلالة عصرية متميّزة مع تصاميم مفصّلة مريحة ودرزات متباينة تجدينها كلّها لدى علامتَي Alex Perry وStudio Amelia. ونسّقي هذه الملابس مع حذاء عالي الكعب مزوّد بأربطة من The Attico وحقيبة من Cult Gaia لتكوني بأبهى حلّة صيفية. تتربّع الإطلالة البيضاء بالكامل على عرش موضة هذا الموسم لتنضمّ إلى قائمة الصيحات العصيّة على الزمان.