ألابا لم ينضم رسميا لريال مدريد.. لكن الأمر وشيك

19 كانون الثاني 2021 20:11:58

نفى والد مدافع بايرن ميونخ، دافيد ألابا، الأنباء التي تحدثت عن اتفاق نجله مع ريال مدريد على الانضمام لصفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء هذا في تصريحات صحفية لصحيفة "بيلد"، أكد خلالها أن عدة أندية مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب بالفعل.

وقال جورج ألابا: "لا يمكنني تأكيد الأخبار القادمة من إسبانيا، لم نوقع على أي شي ولم يتم حسم أي شيء، وهناك الكثير من الأندية المهتمة به".

وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت اليوم أن نادي ريال مدريد قد حسم صفقة ضم اللاعب دافيد ألابا من صفوف بايرن ميونخ بشكل نهائي. جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا"، والتي أكدت أن الخلاف الذي كان قد عطل المفاوضات في الفترة الماضية قد تم حله بين النادي واللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب اتفق على الحصول على مبلغ مالي قيمته حوالي 11 مليون يورو في الموسم الواحد رفقة ريال مدريد. وذكرت أن العقد سيكون لمدة أربعة أعوام تبدأ من الصيف المقبل، بعد أن ينضم بشكل مجاني حيث ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في تموز.

وأوضحت أن ألابا قد أتم الكشف الطبي في ريال مدريد بالفعل، وتجاوزه دون ظهور أي مشاكل تعطل انضمامه للفريق.

من جهته، قال بيني زهافي وكيل ألابا في تصريحات خاصة لجول.كوم: "ألابا خضع لكشف طبي كما قالت صحيفة ماركا، لكنه قام بذلك لأسباب تخص التأمينات، في حالة تعرضه لأي إصابة قوية قبل تحديد مصيره".

كما علق هانز فليك المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي الخاص به اليوم وقال: "الأمر صعب للغاية وسيتطور، لكنه على الأغلب سيرحل عن الفريق".

وأضاف: "لم أسمع أي شي منه لكنه كل شيء يسير في طريق رحيله، هذه الأمور تحدث في كرة القدم، علينا أن ننتظر لنرى ما الذي سيحدث".

وأكمل: "النادي أوضح موقفه وأنا فعلت ذلك أيضًا، ألابا لاعب هام بالنسبة لنا سواء داخل الملعب أو في غرف الملابس".

جدير بالذكر أن دافيد ألابا كان قد انضم لبايرن ميونخ قادمًا من هوفنهايم في 2011 وحقق بطولتي دوري أبطال أوروبا مع الفريق.