جينيفر لوبيز الوجه الإعلاني لحملة Coach

19 كانون الثاني 2021 15:36:21

ترفع علامة Coach الستار على حملتها الإعلانية العالمية "Coach It Forward" لمجموعتها لموسم ربيع 2021. تصبّ هذه الحملة تركيزها على قوة الإيجابية، والعمل الجماعي وأهمية التقدير اليومي للأشخاص الموجودين في حياتنا والذين يساعدوننا على الارتقاء بعالمنا ودفعه نحو الأمام. وفي هذا الإطار، تدعو الحملة العملاء إلى توجيه رسالة امتنان للأشخاص الموجودين في حياتهم، فتنشر بذلك روحاً من التفاؤل وتعزّز الأواصر بين المجتمعات حول العالم.
 
توجّه هذه الحملة رسالة تقدير إلى الأصدقاء والأقارب الذين دعموا النجوم المشاركين في هذه الحملة في مختلف مراحل حياتهم، على غرار جنيفر لوبيز، ومايكل ب. جوردن، وجيريمي لين، ويانغ زي وكوكي الذين يُعتَبرون أفراداً من عائلة Coach. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحملة عبارة عن سلسلة من الصور والأفلام القصيرة حيث يدعونا أبطالها إلى "ردّ الجميل" وتوجيه رسائل امتنان لأحبّائنا في مختلف أنحاء العالم. وستظهر بعض هذه الرسائل على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامة، وفي متاجر Coach وعلى الموقع الإلكتروني Coach.com.وسيتمّ تسليط الضوء على الإهداءات خلال فعالية مباشرة للعملاء عبر تطبيق Zoom بمشاركة كلّ من لوبيز، وجوردن وعائلة Coach.
 
ولتجسيد هذه الأفكار الملهمة، تعاونت Coach مع المصوّر رينيل ميدرانو ومنسّق الأزياء أوليفييه ريزو. ومن بين الأصدقاء والأقرباء الذين حظَوا بشهادات تقدير من جانب النجوم المشاركين في الحملة، نذكر المنتجة إلاين غولدسميث توماس وهي صديقة قديمة لجنيفر لوبيز، ناهيك عن شركاء جوردن التجاريّين وأصحاب استراحة لاس لاب وهم فينس براينت، وبرايس شلدون وسكوت روبرت ويليامز.
 
وفي هذه المناسبة، صرّح المدير الإبداعي لعلامة Coach ستيوارت فيفرز قائلاً: "لموسم الربيع، أردتُ تطوير قصّة عائلة Coach وتسليط الضوء على قدرة العمل الجماعي والتفاؤل على تغيير سير الأمور نحو الأفضل. فمع بداية عام جديد وفصل جديد للكثيرين، من المهمّ جداً أن نعبّر عن دعمنا وتقديرنا لبعضنا البعض".