Advertise here

أكبر حملة تطعيم في العالم تبدأ في الهند

15 كانون الثاني 2021 17:36:04

سيطلق رئيس الوزراء الهندي شري ناريندرا مودي حملة التطعيم ضد كوفيد19 في جميع أنحاء الهند،  السبت الساعة 10:30 صباحًا. سيكون هذا أكبر برنامج تطعيم في العالم يغطي الدولة بالكامل. سيتصل  3006 موقع جلسات في جميع الولايات وحكومات الولايات فعليا أثناء عملية الإطلاق. سيتم تطعيم حوالي 100 مستفيد في كل موقع جلسة في يوم الافتتاح.

يعتمد برنامج التطعيم هذا على مبادئ المجموعات ذات الأولوية للتلقيح وسيتلقى العاملون في مجال الرعاية الصحية، في كل من القطاعين الحكومي والخاص، بما في ذلك عمال ICDS ، اللقاح خلال هذه المرحلة.
سيستخدم برنامج التطعيمCo-WIN ، وهي منصة رقمية على الإنترنت طورتها وزارة الصحة ورعاية الأسرة، والتي ستسهل المعلومات في الوقت الفعلي عن مخزون اللقاح ودرجة حرارة التخزين والتتبع الفردي للمستفيدين من لقاح كوفيد19 . ستساعد هذه المنصة الرقمية مديري البرامج على جميع المستويات أثناء إجراء جلسات التطعيم.

كما تم إنشاء مركز اتصال مخصص على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - 1075 - لمعالجة الاستفسارات المتعلقة بجائحة كوفيد19وإطلاق اللقاح وبرنامج Co-WIN، كذلك تم تسليم جرعات كافية من COVISHIELD و COVAXIN في جميع أنحاء البلاد إلى جميع الولايات بدعم نشط من وزارة الطيران المدني. تم تسليمها أيضا من قبل الدولة / حكومات الولايات المتحدة إلى المقاطعات. جميع الاستعدادات في مكانها لبدء البرنامج على مبادئ جان بهاجيداري.