Advertise here

سياسي بلجيكي يقع في موقف "محرج للغاية" خلال بث مباشر

09 كانون الثاني 2021 14:13:40

مع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، وفرض دول مختلفة حول العالم القيود على حركة أفراد المجتمع وتطبيق أنظمة العمل والدراسة (عن بُعد) للمساهمة في الحد من انتشار الفيروس، أصبح برنامج محادثة الفيديو (Zoom) ملازماً لملايين الأشخاص حول العالم، يعتمدون عليه في تنفيذ مهامهم اليومية، سواءً بالعمل أو بالدراسة.

ولا يخلو الامر من بعض المواقف المحرجة كما حصل مؤخرا  مع سياسي بلجيكي ظهر بملابسه الداخلية عن طريق الخطأ، خلال مقابلة تلفزيونية، وهو يتحدث عن بعد من بيته.

وجرى هذا الخطأ المحرج، بينما كان الزعيم الوطني الفلاماني، وعمدة مدينة أنتويرب، خلال مقابلة على المباشر.

وظهر دي ويفر في مقابلة مع إذاعة "كيم ديبري 2"، بقميص عادي في الجزء العلوي من جسمه، بينما كان جالسا، لكنه لم ينتبه إلى المرآة المقابلة له التي قامت بفضحه.

وما إن لاحظت المذيعة هذا الأمر حتى علقت على الأمر بتهكم "ترتدي قميصا جميلا جدا، ربما تكون قد ارتديته خصيصا لأجلنا، لكن تحت هذا القميص، هل من الوارد أن تكون بملابسك الداخلية؟

وعند طرح السؤال عليه، أجاب السياسي البلجيكي، تحت وقع الدهشة: "أوه ربما لأنني أجلس أمام المرآة".

وأقر السياسي دي ويفر بأنه لم يأخذ هذا الأمر بالحسبان، قائلا إن السنة الجديدة بدأت بلحظة محرجة "سوف أتذكر هذا لمدة طويلة.

وعقب هذا الموقف المحرج، لجأ زعيم حركة الليبراليين الناطقين بالفرنسية، جورج لويس بوشيز، إلى منصات التواصل الاجتماعي ليقدم إلى دي ويفر، سراويل قصيرة تحمل ألوان العلم البلجيكي.

ودي ويفر هو رئيس حزب التحالف الفلاماني الجديد الانفصالي وأحد أبرز الساسة في بلجيكا، ويشغل منصب عمدة مدينة أنتويرب، إحدى أكبر مدن البلد الأوروبي .