Advertise here

كوستا ينفصل عن أتلتيكو مدريد.. ولندن قد تكون الوجهة

29 كانون الأول 2020 20:43:19

أعلن أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، عن فسخ عقد مهاجمه الدولي دييغو كوستا، لتنتهي بذلك المغامرة الثالثة للبرازيلي الأصل مع نادي العاصمة الإسبانية قبل الوصول إلى نهاية العقد في حزيران 2021.

وقال في بيان "توصل أتلتيكو مدريد ودييغو كوستا إلى اتفاق من أجل إنهاء عقد المهاجم الذي كان ينتهي في 30 حزيران2021. طلب المهاجم قبل أيام أن يترك النادي لأسباب خاصة ثم وقّع الثلاثاء إنهاء عقده".

وتوجه نادي العاصمة بـ"الشكر لدييغو كوستا على تفانيه خلال هذه الأعوام ونتمنى له حظاً جيداً في المرحلة التالية من مسيرته الاحترافية".

في هذا السياق، ذكرت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن "كوستا قد يعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز وإلى لندن مرة أخرى، لكن للدفاع عن ألوان الغريم أرسنال وليس فريقه السابق تشيلسي، وذلك ضمن مسعى المدرب الإسباني لفريق "المدفعجية" ميكيل أرتيتا لمحاولة تصحيح المسار في ظل الوضع الكارثي المتواجد فيه حالياً، إذ يقبع في المركز الخامس عشر بعد 15 مرحلة برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات فقط مقابل 8 هزائم وتعادلين".

أما بدورها، فقد رأت صحيفة "أس" الإسبانية أن "أتلتيكو يفضل رحيل كوستا إلى فريق قد لا يشكل له أي تهديد في ما تبقى من مشواره في دوري أبطال أوروبا حيث تأهل إلى ثمن النهائي لمواجهة تشيلسي بالذات في 23 شباط ذهابا و17 آذار/مارس إيابا.