Advertise here

"التقدمي"- عاليه يشارك في وقفة إحتجاجية لـ "الدفاع المدني" ويدعم المطالب

09 آذار 2019 21:47:42

بدعوة من عناصر الدفاع المدني المتطوعين، نُظمت وقفة احتجاجية للمطالبة بحقوقهم شارك فيها وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الإشتراكي يوسف دعيبس إلى جانب وفد من أعضاء الوكالة وعدد من الحزبيين. وكان في استقبالهم يوسف الملاح وعدد من عناصر الدفاع المدني.

بداية، تحدث مسؤول مركز الدفاع المدني في عاليه جميل سري الدين، قائلاً: "نحن لا نطالب إلا بحقوقنا. منذ أكثر من عشرين عاماً في نخدم المجتمع، فعلى الأقل يجب أن نحصل على حقوقنا التي تخوّلنا أن نعيش حياة كريمة". 

دعيبس

ثم تحدث وكيل داخلية عاليه في الحزب التقدمي الإشتراكي يوسف دعيبس، فقال: "أنقل لكم جميعاً تحية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط ووزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب، الذي أوصاني أن أقول لكم كما أمّنّا حقوق المعلمين، سنسعى إلى تأمين حقوقكم".

أضاف: "مهما قلنا بحق هذه العناصر يبقى قليلاً، وتأكدوا أن وقفتنا إلى جانبكم ليست لأي أغراض سياسية، بل لأننا نعلم جيداً التضحيات التي تقدمونها".

 وتابع: "نحن دائما كنا وسنبقى إلى جانبكم، فأنتم الذين تضعون دماءكم على أكّفكم في كل الأحداث التي تتطلب وجودكم ومشاركتكم، وعلينا جميعاً أن نرفع الصوت ونقف إلى جانبكم، لأن مطالبكم  محقة، وعلى الدولة أن تؤمن لكم القدر الممكن من العيش الكريم، وأيضاً علينا جميعاً أن نطالب بتزويد مركز الدفاع المدني في عاليه بالآلات والمعدات الحديثة، لأننا بحاجة إلى مركز قوي في المنطقة".

الملاح
ثم  تحدث الملاح، وهو مسؤول متطوع  في الدفاع المدني، فقال: "هذه الوقفة تحية إلى روح الشهيد عاصم أبو رافع. وحمّل وكيل الداخلية يوسف دعيبس رسالة إلى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط، لأنه يعلم ما معنى التضحية، متمنياً أن يكون دائماً إلى جانبهم، لافتاً الى أنه  "ليس غريباً على الرئيس وليد جنبلاط والحزب التقدمي الإشتراكي وعناصره هذه الوقفة، لأنهم كانوا من أوائل الذين دعموا مطالبنا، وهم دائما إلى جانب أصحاب الحق".