Advertise here

احذروا من الهدايا الخبيثة

20 كانون الأول 2020 18:40:10

تدور الاسئلة في زمن الأعياد حول أفضل الهدايا التي يمكن أن تهدى للشخص، بما لها الكثير من الرموز التي تحملها. فالهدية قد ترمز أحياناً للخير، أو قد ترمز لأمور سيئة، فمثلا الساعة في علم الطاقة ترمز للوقت ونهاية العلاقة بين الأشخاص، فلا تعطي أحباءك ساعة كهدية.

وعليه فإن اختيار هدية يجب أن يتناسب مع اهتمامات الشخص الذي ستقدم إليه، وفي حال وجود إهتمام مشترك بين من يقدم الهدية ومن يتلقاها سيكون لذلك أثر إيجابي أكبر.

أما أفضل هدايا الطاقة بشكل عام فهي:

المال

تقديم المال للشخص يعني تمنيات بزيادة الثروة، والأفضل أن تقدم عملات ذهبية أو فضية، والعملات الورقية تكون أوراق جديدة، أما الهدية الخبيثة فتكون بإعطاء المال مقطوع وقديم.

الهاتف
رمز الإتصال والتواصل بين الناس. أما الهدية الخبيثة فهي الهاتف المستعمل والمكسور، فذلك طاقة سلبية.

مجسّم الفيل
يرمز الفيل في الثقافات القديمة وعلم الطاقة لطول العمر، لذلك ينبغي أن يكون الفيل رافعاً خرطومه الى الاعلى فذلك رمز السعادة والحظ. والهدية الخبيثة خرطوم الفيل المنخفض الذي يعني النهاية.

الأسماك
ترمز للخير والبركة والثروة سواء على شكل مجسم أو أسماك حقيقية. ويجب أن تكون أعدادها مزدوجة، أما الهدية الخبيثة فهي العدد المفرد وتعني الخسارة والوحدة.


البجع والطيور
ترمز للحب والمشاعر ط، ويجب أن تكون بعدد مزدوج ورافعة رأسها لأعلى أو مستقرة الرأس. أما الهدية الخبيثة فهي العدد المفرد وذات الرأس المنخفضة أو النائمة.

الأجراس والرنانات
رمز التنبية والتفاؤل والخير ويجب أن تكون أعدادها مزدوجة في أعمدة الرنانات، والهدية الخبيثة العدد المفرد والأجراس بدون صوت.

الكريستال
رمز إنعكاس الطاقة الإيجابية، ويحمل الشفاء والقوة. أما الهدية الخبيثة فالكريستال المكسور.

الخيول
ترمز للقوة والسفر والحركة ويجب أن تكون مرفوعة الرأس، والهدية الخبيثة منها ذات الرأس المنخفض، فذلك  رمز الشر والإنكسار والحزن.

القلوب والورود
ترمز للحب والرومانسية، ويجب أن تكون بدون أسهم، أما الهدية الخبيثة فالقلب المفرد وعدد الورود المفرد.

الطعام والملابس
رمز الرزق والكساء والشبع والخير، ويجب أن يكون الطعام طازجا في نفس اليوم والملابس بحالة جديدة، والهدية الخبيثة الملابس الممزقة والطعام الفاسد.