Advertise here

النجمة ينتزع الصدارة من الأنصار.. و"الأهلي عالية" يتعادل

13 كانون الأول 2020 18:22:47

 انتزع النجمة صدارة ترتيب الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم من الانصار، بفوزه عليه 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1)، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في ختام المرحلة الثامنة.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، انتزع شباب الساحل الوصافة بفوزه على شباب البرج 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0)، سجلها حسين رزق. واحتفظ الفريق الأزرق بسجله نظيفا من الخسارة، فيما لقي شباب البرج خسارته الثانية تواليا.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تعادل البرج والأخاء الاهلي عاليه سلبا 0 - 0.

أما في مباريات أمس، فاز الشباب الغازية وصيف القاع على ضيفه السلام زغرتا صاحب القاع 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب كفرجوز في النبطية، في المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وعلى ملعب العهد، انتهت مباراة التضامن صور وطرابلس بالتعادل السلبي 0 - 0، علما ان الفريقين سيخوضان الإياب "من تحت" ضمن مجموعة الفرق التي احتلت النصف الثاني من ترتيب اللائحة.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، استعاد العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة نغمة الفوز بتغلبه على الصفاء 2 - 1. سجل للعهد نور منصور وحسن سرور، وللصفاء جواد طلايع.

وشهدت المباراة قيادة المدير الفني للصفاء محمد الدقة فريقا أمام العهد للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما التقى العهد مديرا فنيا لنادي البرج في المرحلة الأولى.