بصبوص شرح في الجرد خطة الحزب الاقتصادية الاجتماعية

بتاتر – “الأنباء”

نظمت وكالة داخلية الجرد في الحزب التقدمي الإشتراكي لقاء حول الاقتراحات التي قدمها الحزب ضمن رؤية لمعالجة الوضع الاقتصادي الاجتماعي ووقف الهدر والفساد. مع عضو مجلس القيادة محمد بصبوص الذي شرح للحاضرين بنود الخطة.

حضر اللقاء الذي عقد في مركز فرع بتاتر وكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي، رئيس اتحاد بلديات الجرد الأعلى – بحمدون نقولا الهبر ورؤساء بلديات صوفر كمال شيا وبتاتر فادي غريزي وشارون ملحم البنا وبمهريه جوزيف ملكون وشانيه حسين ابي المنى ومجدلبعنا روزبا عبد الخالق وبطلون كمال خيرالله والتعزانية طوني منصور والرملية نضال سلمان ورويسة النعمان جان بو سليمان والمشرفة الدكتور غازي الحكيم، وعدد من المخاتير، القيادي خالد نجم، ممثل القوات اللبنانية عضو المجلس المركزي بيار نصار، رئيس إقليم عاليه بحزب الكتائب اللبنانية طوني بجاني، عميد الخارجية في الحزب السوري القومي الاجتماعي هاني فياض، عضو اللجنة التنفيذية في الحركة اليسارية اللبنانية اديب عجيب، المعتمدون طارق سلمان ورامز الكوكاش ولواء عبد الخالق، اعضاء الوكالة ومدراء فروع، مسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي في الجرد سارية هلال وعضوات في فروع المنطقة، وكذلك اعضاء مكتب وخلايا منظمة الشباب التقدمي في الجرد.

وبعد كلمة ترحيب من عضو وكالة الداخلية فادي اسعد غريزي تحدث بصبوص عن خطة الحزب والاقتراحات التي حملتها والتي قدمت الى رؤساء الجمهورية ومجلس النواب ومجلس الوزراء وطرحها في مؤتمر صحافي. مفندا بالارقام حجم الهدر في الدولة ومشيرا الى مكامن الفساد.

واكد بصبوص اهمية وضرورة الاسراع في معالجة الوضع الاقتصادي واعتباره اولوية الاولويات والا الانهيار.